قبل موقعة الحسم غدا بعصبة الأبطال .. كونتي مدرب الأنتير يوجه رسالة صارمة إلى أشرف حكيمي

وجه مدرب درب إنتر ميلان الإيطالي رسالة صارمة إلى لاعبه المغربي أشرف حكيمي قبل ساعات من موقعة حاسمة لـ”النيراتزوري”.

ويحل إنتر ميلان مساء الثلاثاء ضيفا على بروسيا مونشنغلادباخ الألماني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ولا بديل أمام إنتر سوى تحقيق الفوز في تلك المباراة، إذا ما أراد الحفاظ على حظوظه في التأهل لثمن النهائي المسابقة.، علما أن غلادباخ يحتل صدارة المجموعة الثانية بثماني نقاط بفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف و4 نقاط عن إنتر الثالث.

وتعرض حكيمي لانتقادات عنيفة في وسائل الإعلام الإيطالية بسبب تذبذب مستواه خاصة على الجانب الدفاعي، وهو ما دفع كونتي لإراحته في مباراة الفريق الأخيرة ضد ساسولو في الدوري المحلي، لكن يتوقع أن يدفع به أساسيا في موقعة جلادباخ المصيرية.

وقال كونتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “على الجميع أن يتذكر ما قلته عن حكيمي في بداية هذا الموسم، ما زلت حازما في مواقفي، هو لديه الإمكانات ولكن عليه أن يعمل كثيرا على تحسين الجوانب الدفاعية لديه”.

وتابع: “في إيطاليا هناك ضغوط وتوقعات ومطالب أعلى مما هي عليه في ألمانيا والدوري الإنجليزي الممتاز ، وخاصة في فرق مثل إنتر”.

وأردف: “إنه فتى لديه إمكانات جيدة، لكن يجب أن يعمل ويقوم بتطوير نفسه مع العلم أن هناك ضغوطًا مختلفة هنا في إيطاليا”.

بدوره، حاول أندريا رانوكيا مدافع إنتر تقليل حدة الضغوطات على حكيمي، قائلا خلال المؤتمر الصحفي: “لأنه إنتر ، فإن البعض يحاول دائمًا رؤية الجوانب السلبية، خاصة عندما تسير الأمور على نحو غير جيد”.

وأضاف: “كل شيء يحتاج إلى ترشيد وقراءة بطريقة صحيحة، نحن في سباق لتحقيق جميع أهدافنا، رغم أننا في بداية هذا الموسم، والآن يتم الهجوم على حكيمي، لكن الكثير من الناس يتناسون أنه جاء من دوري مختلف ويحتاج للوقت من أجل التأقلم هنا”.

وأتم: “حكيمي لديه إمكانات رائعة، ولكن بمجرد حدوث خطأ يتم انتقاده، في الحقيقة يجب منح اللاعبون وقتًا في الأندية الكبيرة، ولكن غالبًا ما يتم التسرع وإطلاق الأحكام المسبقة، يجب رؤية الأمور بالطريقة الصحيحة”.

يذكر أن حكيمي انتقل إلى إنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ريال مدريد، علما أنه لعب في آخر موسمين معارا مع بروسيا دورتموند الألماني

error: Content is protected !!