جماهير الجيش الملكي تطالب الجنرال” محمد حرمو “بتغيير جدري في إدارة الفريق العسكري

أنوار بريس :عبد المجيد النبسي
عبرت جماهير الجيش الملكي، الغاضبة من طريقة التسيير الإداري ،للفريق العسكري ، عن رفضها للتغييرات الجزئية التي اقدم عليها الجنرال”محمد حرمو” رئيس المكتب المديري لنادي الجيش الملكي متعدد الفروع ، على مستوى إدارة فريق الجيش الملكي ،فرع كرة القدم ،وتوعدت بالتصعيد والإحتجاج بكل الطرق القانونية،المتاحة .
وكان الجنرال “حرمو”، ولنزع فتيل الإحتقان المتصاعد، داخل “إلتراس” الفريق العسكري، اقدم على بعض التغييرات في بعض المناصب الإدارية.
ومست التغييرات: منصب الكاتب الإداري،ونائبا للكاتب العام، كماسيتم تعيين كاتب عام جديد للفريق، كانت له تجربة سابقة مع الفريق.
ويهدف الجنرال “محمد حرمو” إلى إعطاء شحنة قوية للفريق، من اجل الخروج من مرحلة الفراغ ،التي يعيشها الفريق العسكري ، منذ أكثر من 10سنوات، حيث تحول من “زعيم” إلى منشط للبطولة فقط
يذكر بان” إلتراس” الفريق العسكري ،كانت نظمت مجموعة من الوقفات الإحتجاجية ،للتعبير عن رفضها للطريقة التي يدير بها الكولونيل” الأيوبي” الفريق وهو ما كان أدى إلى إعتقال مجموعة منهم.
ويطالب احد فصائل الفريق العسكري ،بتغيير كل الإدارة وإلا فإن الإحتجاجات ستستمر.
وكانت إلتراس الفريق العسكري، نظمت العديد من الوقفات الإحتجاجية ،بعد نهاية الموسم الرياضي السابق،بعد فشل المدرب “عبد الرحيم طاليب” في تحقيق الأهداف التي كان وعد بها، عند تقديمه كمدرب للفريق،وكانت جماهيري الفريق عبرت عن إستغرابها من الإنتدابات التي كان قام بها “طاليب” والتي كانت ضمت لاعبين، من دون تجربةفي قسم الصفوة، وهو ما تأكد عندما انهى الفريق العسكري الموسم ،في الرتبة الخامسة، وليبقى خارج المسابقات الإفريقية والعربية.

error: Content is protected !!