عناوين الصحف الرياضية: “أوديغارد.. التدعيم الفاخر”.. و”بايرن ميونخ يستفز برشلونة”

شكلت لقاءات ربع نهائي  دوري أبطال أوروبا، خصوصا مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ، ولقاء باريس سان جيرمان وأتلانتا، وتأهل إشبيلية لنصف نهائي الدوري الأوروبي، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

كما اهتمت الصحافة بتصريحات كارل هاينز رومينيغه ضد تير شتيغن، وتطورات إصابة ليونيل ميسي وتأهل رين الفرنسي لدوري المجموعات، وتصريحات رئيس أتلتيكو مدريد.

ونستعرض أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

 

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على دوري أبطال أوروبا، وأجرت حوارا مع البرتغالي جواو فيليكس، نجم أتلتيكو مدريد، وكتبت: ”جواو فيليكس: دوري الأبطال هو الحد الأقصى بالإضافة لكوني سألعب في بلدي“.

كما تحدثت عن تأهل إشبيلية لنصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد تجاوزه في ربع النهائي فريق وولفرهامبتون، وكتبت: ”إلى نصف النهائي بضربة رأسية“.

الصحيفة اهتمت بحالات فيروس كورونا في كرة القدم الإسبانية.

 

سبورت

ركزت الصحيفة على مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من خلال مواجهة الهدافين ميسي وليفاندوفسكي، وكتبت: ”منافسة على الهدف“، كما تحدثت عن لقاء باريس سان جيرمان وأتلانتا.

كما تحدثت عن تصريحات كارل هاينز رومينيغه، رئيس بايرن ميونخ، وكتبت: ”رومينيغه يهاجم تير شتيغن“.

واهتمت الصحيفة بحالة ليونيل ميسي، وكتبت: ”ميسي يتدرب بضمادة لكنه جاهز للعب“.

واهتمت أيضا بتأهل إشبيلية لنصف نهائي الدوري الأوروبي، وكتبت: ”إشبيلية تأهل فعلا لنصف النهائي“.

 

موندو ديبورتيفو

آس

ركزت الصحيفة على رغبة ريال مدريد قطع إعارة نجمه الشاب النرويجي مارتين أوديغارد من ريال سوسيداد وعودته للفريق، وكتبت: ”أوديغارد: التدعيم الفاخر“.

كما تحدثت عن تأهل إشبيلية لنصف نهائي الدوري الأوروبي، على حساب وولفرهامبتون، وكتبت: ”أوكامبوس يؤهل إشبيلية لنصف النهائي بهدف في الدقيقة 88“.

كما اهتمت بتصريحات رئيس أتلتيكو مدريد، وكتبت: ”سيريزو: نريد نزع شوكة خسارة 3 نهائيات في دوري الأبطال“.

 

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على تصريحات كارل هاينز رومينيغه، رئيس بايرن ميونخ، ونجمه السابق لوثر ماتيوس بشأن تير شتيغن وليونيل ميسي قبل مواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”بايرن ميونخ يستفز“.

كما تحدثت عن ريال مدريد ورغبته في استعادة نجمه مارتين أوديغارد من ريال سوسيداد، وكتبت: ”تفعيل إعادة مارتين أوديغارد من ريال سوسيداد بحسب رغبة زيدان“.

كما اهتمت بتأهل إشبيلية لنصف نهائي الدوري الأوروبي على حساب وولفرهامبتون، وكتبت: ”أوكامبوس يضع إشبيلية في نصف النهائي“.

 

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأول، الذي يجمع باريس سان جيرمان وأتلانتا، وكتبت: ”الذهاب ببساطة نحو التاريخ“.

كما تحدثت عن تأهل رين لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد نتائج ربع نهائي الدوري الأوروبي، وكتبت: ”رين يربح الجائزة الكبرى“.

 

الصحف الإيطالية

كورييه ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على لقاء أتلانتا وباريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بلشبونة، وكتبت: ”أتلانتا.. أنتم جميعا“.

كما تحدثت عن انتقالات إنتر ميلان، وكتبت: ”تونالي مع لوكاكو“.

 

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على لقاء أتلانتا وباريس سان جيرمان، أول لقاءات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”هيا أتلانتا.. أنت إيطاليا“.

كما تحدثت عن يوفنتوس ومدربه الجديد، وكتبت: ”لدينا بالفعل فريق ليوفنتوس بحسب تكتيك بيرلو“.

كما اهتمت بإنتر ميلان ومدربه، وكتبت: ”إنه كونتي لكنه يبدو مورينيو“.

 

لاغازيتا ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، وكتبت: ”الملك لوكاكو“، و“إنه ملك أوروبا وميسي الميلاني يدرسه عن قرب“.

كما تحدثت عن مصير الأرجنتيني باولو ديبالا في يوفنتوس واحتفال المهاجم المشاغب ماريو بالوتيلي بعيد ميلاده الـ30.

 

الصحف البريطانية

ديلي ستار

تطرقت الصحيفة للحديث عن تأهل إشبيلية لنصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد تجاوزه في ربع النهائي وولفرهامبتون، وعنونت: ”محبط وغير سعيد“، نجح ياسين بونو في التصدي لركلة جزاء، سددها المهاجم راؤول خيمينيز، بينما أرسل إشبيلية الوولفز إلى خارج البطولة بهدف في اللحظات الأخيرة.

 

الغارديان

ألقت الصحيفة الضوء على تأهل إشبيلية لنصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد تجاوزه في ربع النهائي فريق وولفرهامبتون، وعنونت: ”الوولفز محطمون“، بهدف أوكامبوس في شباك وولفرهامبتون، صعد إشبيلية إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، لملاقاة مانشستر يونايتد.

error: Content is protected !!