إصابة الدولي المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر السعودي بفيروس كورونا‎

 

كشفت تقارير صحفية عن إصابة نورالدين أمرابط، نجم نادي النصر السعودي ،بفيروس كورونا المستجد.

وقال الصحفي الرياضي أحمد العجلان عبر حسابه على تويتر، يوم السبت: ”جاءت نتيجة المسحة لنجم النصر نور الدين أمرابط إيجابية لفيروس كورونا“.

فيما قال الإعلامي الرياضي علي العنزي، عبر حسابه: ”سيجري أمرابط مسحة طبية مساء الخميس المقبل بعد تأكد المسحة الأولى إصابته بفيروس كورونا، حيث أن اللاعب لا يعاني من أي تعب ولله الحمد، ويعتقد الدكتور بأن المسحة من الممكن تكون خاطئة وعلى إثرها سيجري فحص آخر“.

وخضع الثنائي نورالدين أمرابط ومختار علي، يوم الأربعاء، للكشف الطبي، بعد عودتهما من السفر، للانخراط في تدريبات النصر، استعداداً لاستئناف منافسات المسم الحالي بعد قرار عودة النشاط الرياضي في المملكة.

وكان مسؤولو نادي النصر قد أعلنوا خلال الأيام الماضية، عن إجراء جميع اللاعبين ومنسوبي “العالمي” المسحة الطبية لفحص فيروس “كورونا”، استعداداً للعودة إلى التدريبات.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً، استئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بدءا من يوم 4 غشتالمقبل.

وتوقفت منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 45 نقطة.. وبفارق 6 نقاط عن الهلال ”المتصدر“، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة رسميًا.

أمرابط، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من واتفورد الإنجليزي، حيث خاض 58 مباراة رسمية، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 19 آخرين.

error: Content is protected !!