تقارير: أديداس تحلم بانتقال ليونيل ميسي لريال مدريد

 

أثارت تقارير إعلامية الشكوك حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، بعدما ذكرت أن ميسي قرر تجميد مفاوضات تمديد عقده وقراره الرحيل صيف 2021 بعد نهايته نحو وجهة جديدة.

ورغم أن ميسي سيبلغ 34 عاما صيف 2021 بعد نهاية عقده مع برشلونة لكن ما زال بإمكانه اللعب على المستوى العالمي وبحسب موقع ”ديفنسا سنترال“ فإحدى وجهات اللاعب المحتملة رغم أنها شبه مستحيلة قد تكون ريال مدريد.

وأكد الموقع أن انتقال ميسي لريال مدريد ليس رغبة من اللاعب أو من الفريق الملكي بل هو رغبة وحلم شركة أديداس العالمية للألبسة الرياضية.

ويعتبر ميسي الوجه الإعلاني الأشهر للشركة كما أنها ترعى ريال مدريد كأحد أهم الفرق العالمية وتعتقد أن جمع النجم الأرجنتيني بالفريق الملكي سيحقق لها عدة مكاسب.

وبحسب الموقع المقرب من ريال مدريد فإن ”أديداس“ تكبدت خسائر مالية كبيرة بسبب انتشار فيروس كورونا وتحلم بجمع ميسي مع ريال مدريد ولو لموسم واحد لتعويض خسائرها المالية.

وأكد ”ديفنسا سنترال“ أن أديداس تعتقد أن توقيع ليونيل ميسي لريال مدريد سيحقق أرباحا مالية هائلة للاعب والفريق والشركة وسيتمكنون من محو آثار جائحة كورونا وتأثيرها الاقتصادي.

وأشارت إلى أن أديداس وميسي وريال مدريد سيربحون من بيع القمصان وسيسهم التعاقد في صعود قيمة الإشهار والبيع.

ورغم أن الموقع الإسباني أكد أن حلم أديداس يبقى مستحيلا بجمع ميسي مع ريال مدريد لعدة أسباب منها تقدمه في العمر ورغبة فلورنتينو بيريز في ضم الفرنسي كيليان مبابي كأولوية، لكنه أكد أن النجم الأرجنتيني سيكون حرا في صيف 2021 ولن يدفع ريال مدريد أو أي فريق آخر أي مبلغ مالي مقابل التعاقد معه.

error: Content is protected !!