الرجاء مستمر في التفاوض مع مرتضى منصور بخصوص أحداد….والوداد البيضاوي يدخل في الخط

بدأ مستقبل المهاجم المغربي حميد احداد يثير الكثير من الجدل، خاصة مع الأزمة الكبيرة التي نشبت بين الزمالك وبين الدفاع الحسني بسبب عدم دفع الفريق المصري لمبلغ المنصوص عليه في التعاقد بينهما، والذي ينص على دفع الزمالك 20% من عقد اللاعب الجديد في حالة رحيله إلى أي فريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور رفض أن يدفع هذا المبلغ، مبرراً ذلك بأن رحيل اللاعب إلى الرجاء جاء بمقابل أقل كثيراً من المقابل الذي دفعه للحصول عليه من ناديه السابق، وهو ما سيمثل خسارة كبيرة لخزينة الفريق.

وكان قد انضم جميد أجداد صاحب الـ25 عاماً إلى نادي الزمالك المصري عام 2018 قادماً من نادي الدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يرحل خلال سوق الانتقالات الصيفية عام 2019 على سبيل الإعارة إلى فريق الرجاء البيضاوي.

ودخل نادي الرجاء البيضاوي في المفاوضات مع رئيس الزمالك المصري لشراء عقد اللاعب بشكل نهائي، لكن الطلبات المادية الكبيرة التي جاءت من جانب الفريق المصري أوقفت العملية.


وفي نفس الوقت بدأ نادي الوداد المغربي في تجهيز عرض لمنافسة الرجاء في الحصول على خدمات اللاعب حميد احداد ابن الفريق الجديدي.

وأفادت بعض المصادر المقربة للقلعة الحمراء إلى أن رئيس الفريق السيد سعيد الناصيري يرغب في ضم اللاعب الدي سجل على فريقه هدف الفوز في اخر مباراة الديربي، متأكذ من نجاحه في الحصول على توقيع أحداد نظراً للعلاقة الوطيدة التي تربطه بالنادي المصري.

error: Content is protected !!