نجم ريال مدريد لوكاس فاسكيز يختار الأفضل بين رونالدو و ميسي

في لقاء صحفي أجاب نجم الفريق الملكي و المنتخب الاسباني لوكاس فاسكيز، بعد سؤاله عن الأفضل بين زميله السابق في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو ونجم المنتخب البرتغالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة.

وكان جواب لوكاس دبلوماسيا بحيث قال: “لو تم سؤالي عن أفضل لاعب في التاريخ أعتقد أن إجابتي ستكون بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو”.


ورفض اللاعب الدولي الإسباني الاختيار بين ميسي ورونالدو، مؤكدا بأن الثنائي هو الأفضل في التاريخ، مضيفا: “كلاهما رائعان للغاية ويصنعان التاريخ، لقد قاما بذلك على مدار سنوات طويلة، وستمر المزيد من السنوات حتى يظهر مثلهما من جديد”.

وتحدث عن رونالدو الذي جاوره في ريال مدريد قبل رحيل الأخير في صيف عام 2018 إلى يوفنتوس قائلا: “إنه لاعب محترف بشكل لا يصدق، وكان يحفز نفسه واللاعبين على استخراج أفضل ما عندهم، لذا جعل الجميع يبذلون قصارى جهدهم”.
وأردف عن رونالدو: “هو لاعب مذهل ودوما ما يدفع نفسه لتقديم أفضل ما لديه وكذلك يفعل مع زملائه في الفريق وهو ما ساعدنا بشكل واضح”.

وقال لوكاس أيضا: “لقد نشأت وأنا أشاهده يلعب لريال مدريد، لقد تابعته طوال الوقت وحتى الآن أتابع مقاطع الفيديو الخاصة به حتى أحسن من نفسي كلاعب.

وأنهى فاسكيز تصريحاته بالحديث عن مستقبله مع الريال وإمكانية انتقاله للدوري الأمريكي مستقبلا، حيث قال: “سيكون ذلك مذهلا للغاية، سأحب اللعب هناك يوما ما”.

error: Content is protected !!