تقارير….حكيم زياش غير محظوظ بسبب فيروس كورونا

كشفت تقارير صحفية أن فيروس كورونا، وضع نجم أياكس أمسترادم حكيم زياش في موقف محرج ومعقد و السبب راجع لتفشي فيروس كوفيد 19، وأضافت أنه لا يعرف بعد إن كان الدولي المغربي، سيكمل الموسم برفقة فريق العاصمة الهولندية.

وكان فريق تشيلسي الإنجليزي، قد أعلن الشهر الماضي عن تعاقده رسميا مع حكيم زياش، إذ سينتقل الدولي المغربي إلى فريقه الجديد بداية الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن انتشار فيروس كورونا في القارة الأوروبية، ربما يؤثر على خطط الكثير من الأندية الأوروبية.
وذكرت صحيفة “ديلي ستار” أن أغلب الدوريات الأوروبية متوقفة الآن بسبب الوباء المنتشر، وأضافت أن الاتجاه الراجح في هولندا، هو مواصلة منافسات الدوري بعد التغلب على الفيروس، وذلك عوضا عن تعليقه بشكل نهائي.

وأكدت المصادر نفسها أن زياش، مجبر بموجب عقده مع تشيلسي على الانضمام رسميا إلى الفريق في الأول من شهر يوليو المقبل، ما قد يسبب مشكلة لأياكس أمستردام وتشيلسي أيضا و أن، حكيم زياش لن يتمكم من اللعب مع فريق اياكس امستردام المباريات المتبقية.

وأضاف نفس المصدر أنه لم يعرف بعد مصيري الدوري الإنجليزي و الدوري الهولندي وما يجب فعله بقية الموسم، وأردف أنه لا يعرف إن كان سيسمح لحكيم زياش باللعب مع تشيلسي، في حال استمرار منافسات الدوري الإنجليزي في الصيف، وذلك لأنه غير مسجل مع الفريق في هذا الموسم.

error: Content is protected !!