قبل مواجهة يوسفة برشيد .. أولتراس “الوينرز ” تتوجه برسالة للاعبي الوداد البيضاوي

 

قبل قبل مواجهة يوسفة برشيد  الوداد الرياضي البيضاوي مساء الجمعة المقبلة ببرشيد .. أ وجهت أولتراس “الوينرز ” برسالة للاعبي الوداد البيضاوي انتقدت فيها لاعبي الوداد بسبب النتائج السلبية التي سقط فيها الفريق في الفترة الأخيرة، محذرين من التهاون والتراخي في الدفاع عن قميص النادي.

وقالت « الوينرز » في بيان نشرته في صفحتها علة موقع التواصل الاجتماعي « تماديتم في حِيلكم وتهاونكم المقصود، وصرتم تُصفّون حساباتكم على حساب الوداد وجماهيره الوفية… لكن نبشركم ثم ننذركم أن هذا لن يستمر، فلتعرفوه هكذا وكفى ».

وأكدت الجماهير على ان المسؤولية ملقاة على عاتق اللاعبين كما الرئيس وعليهم القيام بواجبهم وتأدية مهامهم، مطالبة بالدفاع عن قميص الفريق في الملعب بروح عالية لأن الجميع يتلقى تعويضا عن ذلك وعليه ان يقوم بعمله كما يجب.

وتابعت « الوينرز »  في بيانها  « سيحفظ لنا التاريخ أننا لم نتوسط يوما للاعب، أو نضغط ليستدعى أو نتوسط ليبرز اسمه في التشكيل، ولو كنا فاعلين لما سمحنا لابن المجموعة أن يرحل. عواطفنا نتركها وننساها ونتخلى عنها، حينما يتعلق الأمر بنادي الوداد الرياضي ».

ودعت  كافة الوداديين للتلاحم والتعاضد ووضع اليد في اليد، لأجل مصلحة النادي، داعية الأنصار الى لغة الحوار وتقديم المقترحات والأفكار في اطار تبادل الآراء والانتقادات.

error: Content is protected !!