منتخب كرة اليد يبحث عن صدارة مجموعته ببطولة أفريقيا

تتجه  الأنظار زوال اليوم صوب القمة العربية المرتقبة بين المنتخب المغربي لكرة اليد ونظيره الجزائري حيث ستواجهان في إطار بطولة أفريقيا لحسم صدارة جدول الترتيب، بعدما حقق كلاهما نتائج لافتة في البطولة حتى الآن، وحققا انتصارين في المجموعة الرابعة، وتصدّرا معا الجدول برصيد 4 نقاط مع أفضلية للمغرب في فارق الأهداف، فيما تلعب زامبيا مع الكونغو في لقاء الجريحين بحثا عن أول فوز في البطولة.

وفي المجموعة الأولى، حسم المنتخب المصري، المرشح للفوز بالبطولة، تأهله، بعد حصده 4 نقاط في أول جولتين من الفوز على غينيا ثم كينيا، ويلتقي مع جمهورية الكونغو بحثاً عن ثالث فوز وحسم الصدارة رسميا.

وفي المجموعة الثانية، يبحث المنتخب الليبي عن الفوز الأول له في البطولة وإنعاش آماله في التأهل، عندما يلتقي نيجيريا متذيلة جدول الترتيب، وتملك ليبيا حاليا نقطة واحدة تحتل بها المركز الثالث من تعادل مع الغابون الوصيفة بثلاث نقاط مقابل 4 نقاط لأنغولا المتصدرة. ويتيح الفوز لمنتخب ليبيا مع خسارة الغابون بفارق أكثر من هدف من أنغولا احتلال وصافة المجموعة.

أما في المجموعة الثالثة، فيبحث المنتخب التونسي عن ثالث انتصاراته على التوالي في سباق البطولة القارية، وحسم صدارة المجموعة، عندما يلتقي الكاميرون الوصيف برصيد نقطتين حاليا.

error: Content is protected !!