فيديو – الرجاء يضرب بقوة في طنجة

مصطفى بوشتة

عاد فريق الرجاء الرياضي بفوز مهم ، على حساب مضيفه فريق إتحاد طنجة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد ، في المباراة التي انتهت قبل قليل ، والتي احتضنها ملعب طنجة الكبير وقادها الحكم داكي رداد ، لحساب مؤجل الجولة 11 من البطولة الإحترافية لكرة القدم.
وتناوب على أهداف فريق الرجاء كل من بيين مالانغو في الدقيقتين 31 و 66 ، ومحمود بنحليب بعد عودته الموافقة في الدقيقتين 37 و 50 .
فيما سجل الفريق الطنجي هدفه الوحيد بواسطة محمد العمراوي من ركلة جزاء في الدقيقة 48.
وتعبر مواجهة اليوم امام الفريق الطنجي من أحسن المباريات التي خاضها الرجاء منذ بداية الموسم خارج ملعبه ، والتي عرفت العودة القوية لكل من العميد بدر بنون وعبد الإله الحافظي ومحمود بنحليب ، وتألق المايسترو محسن متولي ، إضافة إلى لاعبي الأمل الذين اقحمهم السلامي مكان اللاعبين المصابين ، فيما وقع الفريق الأزرق على واحدة من أسوأ المباريات ، الأمر الذي يطرح اكثر من علامة استفهام حول مستقبل الفريق الذي يعاني مشاكل على كافة المستويات منذ بداية الموسم .
وبهذا الفوز رفع فريق الرجاء رصيده إلى 20 نقطة جعلته يتمركز في الصف 3 مع مباراة ناقصة وراء النهضة البركانية و الوداد ، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة في 10نقاط جعلته يقبع في المركز 14 .
وقال متولي مباشرة بعد نهاية المباراة ، إن اللاعبين قدموا مباراة قتالية، وسيطروا على مجرياتها منذ انطلاقتها، مشيرا إلى أن الفوز سيمنح الثقة للمجموعة من اجل مواصلة النتائج الإيجابية.
وتابع “الفوز سيقربنا من مقدمة الترتيب وسيساعدنا كثيرا على الاجتهاد أكثر والتنافس بقوة على لقب الدوري في أجواء تطبعها الحماسة.”

 

error: Content is protected !!