جمع عام تأسيسي لعصبة الداخلة وادي الذهب للتايكوندو

الداخلة انوار بريس: نورالدين المتقي

بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو إدريس الهلالي والكاتب العام للجامعة محمد الداودي والمدير التقني فليب بويدو ورئيس عصبة مدينة العيون، انعقد مساء يومه السبت 11 يناير 2020 الجمع العام التأسيسي لعصبة جهة الداخلة وادي الذهب بدار الشباب أم التونسي بالداخلة.
حضر أشغال هذا اللقاء الرياضي ، ممثل مديرية الشباب والرياضة بالمدينة وعدد من رؤساء وممثلي الجمعيات المنخرطة تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو.
تجدر الإشارة إلى أنه بعد مناقشة النظام الأساس للعصب الجهوية المعتمد من طرف الوزارة والمصادقة عليه، تم انتخاب المكتب المسير لعصبة جهة الداخلة وادي الذهب.
وفي تصريح   لرئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو لموقع انوار بريس ، أكد على أن حدث تأسيس الجمع العام لعصبة جهة الداخلة وادي الذهب يعتبر استكمالا لعدد العصب 12 داخل الجامعة الملكية والذي يندرج في إطار الجهوية الموسعة التي تعمل جميع مكونات المجتمع المغربي ومؤسساته على إقرارها على الصعيد الوطني، وهو ما سيوقف عمليات التنقل لمدينة العيون للمشاركة في الإقصاءات الخاصة بالعصب.
كما عبر عن سعادته لكون المكتب المنتخب يضم تمثيلية نسوية من 3 عضوات وهو ما يجعل مقاربة النوع حاضرة في هذه الرياضة بشكل لافت بهذه الجهة من أقاليمنا الجنوبية.
وأشار كذلك، إلى الحدث القادم والمتعلق بالتوأمة التي ستعرفها هذه الرياضة ستجمع كل من جهة كلميم واد نون والعيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب.

error: Content is protected !!