جماهير جوفنتوس تقرر مقاطعة المباريات

 

كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ رابطة “الأولتراس” المشجعة لنادي يوفنتوس الإيطالي قرارا بمقاطعة رحلة الفريق لمدينة مدريد الإسبانية، استعدادا لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا، احتجاجا على اعتقال عدد من قيادات الرابطة.

وكانت الشرطة الإيطالية أعلنت الإثنين اعتقال 10 من قادة روابط مشجعي فريق يوفنتوس، بتهمة ابتزاز النادي للحصول على تذاكر مجانية وبيعها في السوق السوداء، في أحدث فضيحة تضرب الكرة الإيطالية.

ويلعب يوفنتوس أمام أتلتيكو بملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الأتليتي، مساء الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أوربا.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن بعض المشجعين من رابطة “أولتراس” يوفنتوس، الذين قاموا بشراء تذاكر مباراة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد قرروا البقاء في منازلهم وعدم السفر إلى مدريد كجزء من احتجاجهم ضد النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أندريا أندييلي، رئيس يوفنتوس، تعاون مع الشرطة الإيطالية، مؤكدا أن هذه القيادات ابتزت مسؤولي النادي وهددت بإطلاق الهتافات العنصرية في المباريات والقيام ببعض المخالفات التي ستجلب إلى النادي العقوبات من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

ويلعب يوفنتوس بالمجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مع أندية أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن الألماني ولوكوموتيف موسكو الروسي.

 

error: Content is protected !!