مشكل الزمالك مع لاعب الوداد أوناجم بعصبة الأبطال

صرح رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أن نادي الزمالك وضع نفسه في مأزق حقيقي في أزمة قيد لاعبه المغربي الجديد محمد أوناجم.

وفشل مسؤولو الزمالك في قيد اللاعب المغربي في القائمة الأفريقية للموسم الجديد، بعدما فوجئوا بقيام الوداد  (فريقه السابق) بقيد اللاعب في القائمة المبدئية وعدم رفع اسمه منها.

وقال المسؤول الزملكاوي في تصريحات خاصة لـ”العين الاماراتية”: “الزمالك أخطأ في الانتظار حتى اللحظات الأخيرة قبل قيد أوناجم، كان عليه الاستعلام مبكرا عن موقف اللاعب ومطالبة الوداد برفع اسمه من القائمة، لكي يتمكن من قيده”.

وأضاف “أوناجم مقيد في القائمة الجديدة لنادي الوداد، وبالتالي لن يستطع الزمالك قيده، وهناك حالتان؛ الأولى إذا شارك رفقة الوداد أمام الترجي حال إعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا، يتقدم نادي الزمالك بالتماس للجنة المسابقات بالكاف على أنها مباراة بنسخة سابقة، ووفقا لقيد سابق ويتم السماح للاعب بالقيد في شهر يناير، والحالة الثانية ألا يشارك أوناجم في مباراة الترجي حال إعادتها، ويصبح من حق الزمالك قيده بشكل مباشر في شهر يناير، وفقا إلى أنه لم يشارك في أي مباراة رغم قيده مع الوداد”.

ولجأ مسؤولو “القلعة البيضاء” إلى حفظ اسم اللاعب لقيده في القائمة الأفريقية بمجرد قيام الوداد برفع اسمه منها، ليتمكن من المشاركة مع الفريق المصري في منافسات البطولة.

وانتقل أوناجم إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من الوداد المغربي مقابل 1.5 مليون دولار، بالإضافة إلى انتقال الكونغولي كابونغو كاسونغو إلى الفريق المغربي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

error: Content is protected !!