الآن جيريس.. مباراة اليوم صعبة أمام خصم منظم بشكل قوي

 

شدد الآن جيريس على تقارب مستوى جميع المنتخبات المتواجدة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، ذلك يؤكد أنه من الصعب التكهن بالفائز بلقب أمم إفريقيا 2019.
وأوضح المدرب الفرنسى، أنه استطاع أن ينفذ معسكرا مثاليا بالإسماعيلية من أجل تحقيق هدف الاستمرار فى البطولة والمنافسة على اللقب.
وأشار إلى أن المدينة الساحلية وفرت مناخًا مثاليًا لمعسكر المنتخب للتدريب، والتركيز قبل الفوز على نظيره الغاني بركلات الترجيح والتأهل لدور الثمانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية.
وأوضح جيريس أن منتخب تونس ليس الفريق الذي يعتمد على اللعب البدني، ونبحث عن أفضل طريقة هجومية باستمرار، مشيرًا إلى أن أداء فريقه لم يكن مقنعًا خلال الدور الأول ولكنه اجتهد وخطط جيدًا لمباراة غانا ونجح في التأهل.
وأكد آلان جريس ان منتخب مدغشقر من المنتخبات المتميزة، بالبطولة واستطاع تصدر قمة مجموعته فى الدور الأول ولذلك ستكون مباراتنا معه صعبة للغاية .

و أشار، ان منتخب مدغشقر لا يعتمد على القوة البدنية مثل اغلب المنتخبات فى افريقيا بل يمتلك لاعبوه اداء قوى ومتميز ومهارى ويلعبون بحماس شديد وبروح جماعية وهذا ما نقلته للاعبينا وسنلعب المباراة بجدية شديدة.

وأضاف جريس، أن مباراة غانا كانت صعبة جدا ويومان غير كافيين للحصول على الراحة الكافية الا انه امام امر واقع وسيلعب بكل قوة.

وأكد: علينا أن نحافظ على تركيزنا من بداية المباراة وحتى صافرة النهاية، مضيفًا المباراة ستكون صعبة أمام خصم منظم بشكل قوي.

error: Content is protected !!