أول تعليق رسمي من إدارة برشلونة على إمكانية عودة نيمار

اتخذت إمكانية عودة نجم باريس سان جيرمان، الدولي البرازيلي نيمار إلى فريقه السابق برشلونة منحى جديدا، بعد تصريح مثير لجوردي كاردونير، نائب رئيس النادي الكتالوني.

فبعدما أجمعت مختلف وسائل الإعلام على عودة نيمار إلى برشلونة هذا الصيف، في ظل رغبة اللاعب في ذلك، فاجأ كاردونير الجميع بتصريح مثير، حيث علق على أنباء إمكانية عودة النجم البرازيلي لـ”البلوغرانا” قائلا: “النادي لم يتحرك نحو التعاقد مع نيمار، مجلس الإدارة لا يعتزم التعاقد معه”.

وأضاف: “لا يوجد أي تواصل مع نيمار، ولم نناقش مسألة ضمه على الإطلاق ولا يوجد لدينا أي خطط أو سيناريوهات لإتمام الصفقة. ولكنني أعلم برغبة اللاعب الكبيرة في العودة”.

وأردف: “أتفهم أن كل لاعب لديه الطموح بالانضمام لبرشلونة حيث أفضل لاعب في التاريخ (ليونيل ميسي) ولكننا نحاول الموازنة في سوق الانتقالات قبل التوقيع مع لاعبين جدد”.

وأفادت تقارير إعلامية في وقت سابق، بأن نيمار طالب إدارة سان جيرمان بتقدير أمنيته، بالعودة مجددا إلى ملعب “كامب نو”، الذي قضى فيه 4 مواسم ناجحة بين العامين 2013 و2017، وحدد الثامن من يوليو المقبل موعدا نهائيا للتوصل لاتفاق بشأن رحيله إلى برشلونة، وإلا فإنه سيغادر بالطريقة التي يراها هو مناسبة.

وزعمت أن “البارسا” سيقدم لنيمار عقدا يمتد إلى 5 مواسم، وسيحصل الدولي البرازيلي بموجبه على راتب سنوي قدره 24 مليون يورو، أي أقل بـ12 مليون يورو من راتبه الحالي في سان جيرمان.

error: Content is protected !!