أمين حاريث.. فهمت أنه كان علي تغيير عاداتي سيكون لدينا أمين حاريث جديد

 

 

في أقل من عام، انتقل أمين حاريت من الشاب الأفضل في البوندسليغا إلى لاعب يفتقر إلى “الاحتراف والجدية” حسب مدربه شالكه 04 ، مكان احتياطي في الفريق الوطني جعله يتغيب عن المجموعة الـ 23 الموجودة في كأس إفريقيا للأمم.  في هذه الأثناء ، في عامه الـ 22 ، لم يكن أي شيء سهلاً بالنسبة للاعب الوسط المهاجم.

في مقابلة مع الصحيفة الرياضية اليومية “The Team” ، عاد اللاعب إلى موسمه المعقد وخاصة في المساء الذي هزّ كل شيء، حيث ضرب رجلاً كان يعبر الطريق في مراكش. دراما تزعزع الاستقرار حتما.

قال حاريث بعد الحادث “أخبرني رونارد قبل المعسكر التدريبي أنني سأغادر الفريق الوطني، يعترف بأنه قلل من شأن التأثير الذي يمكن أن تحدثه الدراما التي وصفها بأنها” أسوأ لحظات حياتي ” وأنه يحكي “لم أكن أقود بسرعة استثنائية، لكن كان لا بد لي أن أقود بسرعة 10 أو 15 كم / في الساعة عن الحد الأقصى (60 كم / في الساعة). شخص يعبر. ثم الصدمة. توقفت قليلاً، لأنني واجهت صعوبة في استيعاب ما حدث. الأمر معقد للغاية. انتظرت وصول الشرطة في حالة صدمة”.
وحُكم على أمين حريت بتهمة القتل غير العمد، وحُكم عليه بالسجن لمدة أربعة أشهر موقوفة التنفيذ وغُرِّم 8600 درهم، بالإضافة إلى تعليق رخصة القيادة لمدة ثمانية أشهر.. “.

يعترف الدولي المغربي بأن هذه الدراما ترمز إلى “بداية فترة معقدة للغاية. فكرت كثيرا في هذا الشخص. في الميدان، على الرغم من أنني حاولت أن أكون كما كنت في الموسم السابق، قلت لنفسي، لن تنجح. في قلبي، كان خطأ وكنت أكذب على نفسي. ”

وأضاف.. “ما حدث لي كان له رد فعل كبيرً في ألمانيا، لسوء الحظ، كنت أسهل هدف.” علاوة على ذلك، حتى مدربه دومينيكو تيديسكو شكك في احترافه، مدعومًا بمقال قدمه الكازينو “لقد ذهبت إلى هناك ثلاث أو أربع مرات في فبراير 2018، غير أنه قال أني أذهب دائما. لم أدمن أبدا. شعرت أن وسائل الإعلام أرادت أن أبقى في المنزل. اضطررت إلى ارتداء قناع قبل الخروج .. في كرة القدم، يمكنك أن تتهور ولكن، مع طفل، ليس لك الحق في الخطأ.  فهمت أنه كان علي تغيير عاداتي. من الآن فصاعدًا، سيكون لدينا أمين حاريث جديد، حاريث الذي تعلم أخيرًا أن يعرف ما هو جيد لكرة القدم”

 

error: Content is protected !!