أبرز تغريدات تويتر

رونالدو برفقة عائلته

نشر كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي صورة له عبر صفحته الشخصية مع زوجته ووالدته ونجله أثناء الاحتفال بلقب دوري الأمم الأوروبية، كإشارة إلى أن عائلته هي الدافع الرئيسي في اقتناص الألقاب.

دي بروين يلاعب نجله اللعبة الأخيرة

نشر كيفين دي بروين لاعب نادي مانشيستر سيتي صورة لنجله عبر صفحته الشخصية، وعلق دي بروين أعلى الصورة حيث قال: ”اللعبة الأخيرة من الموسم، دفعة أخيرة“.

بايرن ميونيخ الأكثر مشاركة مع المانشيفت

نشرت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونيخ الألماني تشكيلة المنتخب الألماني في مباراته ضد منتخب إستونيا، وضمت تشكيلة المانشيفت خمسة لاعبين من فريق بايرن ميونيخ وهو ما نشرته الصفحة الرسمية للإشارة إلى أن لاعبي بايرن ميونيخ هم الأكثر مشاركة مع المنتخب الألماني.

إيسكو يشيد بأداء المنتخب الإسباني

أشاد إيسكو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، بما قدمه منتخب المتادور والفوز الذي حققه على حساب منتخب السويد بثلاثية نظيفة، حيث قال اللاعب عبر صفحته الشخصية: ”مباراة رائعة وانتصار عظيم“.

رونالدينيو يستعيد أمجاد الماضي

نشر النجم البرازيلي رونالدينيو فيديوغراف له عبر صفحته الشخصية يحتوي على جميع القمصان التي ارتداها طوال مشواره مع كرة القدم، وعلق رونالدينيو أعلى الفيديو قائلا: ”كان رائعا جدا“.

الثلاثي الذهبي لبرشلونة في بيس 2020

نشرت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني فيديو لما يحتويه بيس 2020 والذي سيتم طرحه في الأسواق ويضم فيه نادي برشلونة أحد أبرز أجياله الذهبية والذي يضم الثلاثي الذهبي رونالدينيو وإنيستا وميسي

تشيلسي ينشر أبرز تصديات كيبا

نشرت الصفحة الرسمية لنادي تشيلسي الإنجليزي فيديو لأبرز تصديات كيبا حارس مرمى البلوز، طوال مشوار الفريق الموسم الماضي، كإشارة إلى ما قدمه حارس تشيلسي مع ناديه في الموسم المنصرم.

آرسنال.. هيكتور بيليرين لن يتوقف

نشرت الصفحة الرسمية لنادي آرسنال الإنجليزي، فيديو للاعب الفريق هيكتور بيليرين، حيث علقت الصفحة الرسمية للنادي على الفيديو، حيث قالت: ”لن يتوقف“ كإشارة إلى ما سيقدمه اللاعب في الموسم الجديد.

 

 

 

error: Content is protected !!