مودريتش.. الفوز بالكرة الذهبية أمر لا يصدق

خلال مقابلة خاصة للوكا مودريتش لاعب ريال مدريد في برنامج«يونيفرسو فالدانو» الإسباني، قال ” أعتقد أنني قادر على اللعب مع الفريق. وفي اليوم الذي لا آمل أن يأتي، سأرحل، لا أحتاج أن يقول لى أحد أن أرحل.. لن أضع أي قيود، أشعر أنني بحالة جيدة، بالرغم أن هذا العام لم يكن جيدا، وأعترف بذلك، ولا يزال لدي القوة لمواصلة اللعب في مدريد وعلى المستوى العالي الذي يتطلبه».
وواصل حول فوزه بجائزة الكرة الذهبية: «إن الفوز بمثل هذه الألقاب الفردية أمر رائع، خاصة في عصر ميسي ورونالدو، إنه أمرا لا يصدق، أنا سعيد للغاية، إنه أمر يزين مسيرتي المهنية».
واعترف أنه لا يفضل أن يصبح مدربا بعد اعتزاله، قائلًا: «لم أفكر بعد، أرغب في المشاركة في كرة القدم، لكنني لا أعرف بأي طريقة، وأحيانًا عندما أفكر في هذا، أرى أن أصبح مدربا ليس شيئًا يعجبني عندما أرى الصداع الذي يصاب به المدربون بسببنا».
وعن تطلعاته لريال مدريد في الفترة المقبلة، أكمل حديثه: «سيكون ريال مدريد أفضل، وأتوقع أن ينافس على كل البطولات والألقاب، وهو الأمر الذي لم نفعله هذا الموسم».

واختتم: «أنا واحد من اللاعبين القدامى في الفريق، إنها مسؤولية وأنا أحب تحملها، وأنا متأكد أن ريال مدريد سيكون لديه موسم أفضل، وجمهورنا يستحق أن نحقق ألقابا كبيرة. وبالرغم أن هذا العام لم يكن جيدا، إلا أن اللاعبين المهمين سيعودون إلى مستواهم في الفترة المقبلة، وأنا أتطلع إلى موسم رائع مني وزملائي، وآمل أن يبدأ الموسم».

 

 

 

 

 

error: Content is protected !!