تغريدات “تويتر” الرياضية..رونالدو.. “هدفي تحقيق النجاح”

ليفربول.. لن تسير وحدك

نشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي فيديو لجماهير الفريق قبل انطلاق نهائي دوري الأبطال، وكتبت الصفحة أعلى الفيديو الهتاف الشهير لجماهير الريدز: ”لن تسير وحدك“، كإشارة على دعم النادي بصرف النظر عن النتيجة.

آرسنال ينعي خوسيه أنطونيو

حرصت الصفحة الرسمية لنادي الأرسنال الإنجليزي على نعي لاعبه خوسيه أنطونيو، والذي توفي اليوم في حادث سير، حيث وضعت الصفحة صورة للاعب وكتبت أعلاها: ”يشعر الجميع في أرسنال بالدمار؛ بسبب الأنباء المروعة التي تفيد بأن لاعبنا السابق خوسيه أنطونيو رييس توفي في حادث تصادم في إسبانيا.. خوسيه أنطونيو رييس: 1983-2019 ، الراحة في سلام، خوسيه“.

نجوم تشيلسي يتراقصون على طريقتهم الخاصة

نشرت الصفحة الرسمية لنادي تشيلسي الإنجليزي فيديو لأحد الحفلات الذي تواجد فيها لاعبو الفريق بعد الفوز بلقب الدوري الأوروبي وهم يرقصون، وكتبت الصفحة أعلى الفيديو: ”تظهر لنا التحركات الخاصة بك“.

دافيد سيلفا يقدم العزاء في نجم آرسنال

حرص دافيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي على توجيه العزاء في زميله الراحل خوسيه أنطونيو، والذي وافته المنية اليوم ووضع سيلفا صورة للاعب الأرسنال وكتب أعلاها: ”الباقي في سلام واحدة من أفضل الحقوق في هذا البلد“.

بيكيه.. يتغزل بزوجته

فيما أعاد جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني تغريدة لزوجته الفنانة شاكيرا، أثناء قضاء إجازتهم في إحدى الجزر، وتغزل بيكيه بزوجته بعبارة ”أنا الشجرة“.

راشفورد يقضي إجازته مع عائلته

حرص راشفورد نجم نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي على نشر صورته مع عائلته، أثناء قضائه إجازته الخاصة، وكتب اللاعب عبر صفحته أعلى الصورة: ”عائلتي“.

روبين يتحدث عن علاقته بفرانك ريبري

نشرت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونيخ الألماني صورة للاعبي الفريق فرانك ريبري وارين روبين، واللذين قد تقرر رحيلهما عن جدران النادي البفاري، وأبرزت الصفحة الرسمية لنادي البايرن تصريحات روبين والتي قال فيها: ”لقد شعرنا ببعضنا البعض، ورآني ورأيته، لم نكن بحاجة إلى كلمات لذلك“.

رونالدو.. هدفي تحقيق النجاح

نشر كريستيانو رونالدو عبر صفحته الرسمية صورة له أثناء لعبه بأحد السهام، وكتب نجم اليوفي أعلى الصورة: ”هدفي تحقيق النجاح“، في إشارة إلى استمرار مسيرته الناجحة في الملاعب مع جميع الأندية التي شارك معها بجانب منتخب بلاده.

 

 

error: Content is protected !!