المصريون مصرون على براءة حكمهم جريشة

بعد ثبوت الأخطاء التي وقع فيها الحكم المصري جريشة، وبعد مختلف التصريحات التي تؤكد ذلك، آخرها تصريح الحكم العالمي الإيطالي كولينا، والذي وصف ما حدث للوداد بالمجزرة، وبعد حكم الكاف، مازالت المصريون متمسكون ببراءة حكمهم ورفضوا الاستجابة لطلب الوداد بفتح تحقيق مع الحكم،حيث الاتحاد المصري رفض برئاسة هاني أبوريدة، تحويل الحكم جهاد جريشة للتحقيق أمام لجنة الحكام في الجبلاية على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الترجي التونسي والوداد ، في نهائي دوري أبطال أفريقيا..

وقال عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو اتحاد الكرة: ”الاتحاد يقدم كل الدعم لجهاد جريشة في أزمة إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي (الكاف) لمدة 6 أشهر ونعمل على رفع الإيقاف عنه لكي يشارك في بطولة الأمم الأفريقية المقبلة“.

وأضاف عبدالفتاح: ”نرفض طلب الوداد بتحويل الحكم للتحقيق في مصر، لأنه لم يرتكب أي خطأ في اللقاء، ولجنة الحكام في الكاف أشادت بمستواه وحصل على تقييم عالٍ، لكن الضغوط تسببت في إيقافه“.

وتابع: ”اتحاد الكرة دوره مساندة عناصر اللعبة خاصة في الأزمات الخارجية، لذا سنقدم كل الدعم لجريشة ولن ندخر أي جهد من أجل رفع الظلم الذي تعرض له“.

 

.

error: Content is protected !!