المدير الرياضي لأياكس: زياش سيرحل هذا الصيف

أكد مارك أوفرمارس، المدير الرياضي لنادي أياكس أمستردام، أن صانع ألعاب الفريق، الدولي المغربي حكيم زياش، سيرحل عن فريق العاصمة الهولندية مع نهاية الموسم الحالي.

وقال أوفرمارس: “أياكس سيوافق على السماح لزياش بالرحيل هذا الصيف، إذا جاء عرض من فريق كبير.. أندية عدة مهتمة بالتعاقد معه نظرا لأدائه هذا الموسم”.

وتابع أوفرمارس: “لقد وعدنا حكيم بأننا سنوافق على رحيله.. عندما يحين الوقت، سيسمع الجميع عن ذلك”.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، فإن أندية ليفربول، وأرسنال، ومانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ، وبوروسيا دورتموند، مستعدة للدخول في صراع، من أجل الظفر بخدمات النجم المغربي.

ويعيش زياش هذا الموسم أزهى الفترات في مسيرته الاحترافية، فقد بات الدولي المغربي البالغ من العمر 26 عاما، واحدا من الركائز الأساسية لنادي أياكس، وأكبر الحلول التي يعتمد عليها النادي الهولندي، حتى أن عشاق الفريق باتوا يلقبون زياش بالمهندس، لما يصنعه من مشاهد داخل الملعب بفضل لمساته الفنية الساحرة، وقدرته على إيجاد الثغرات من الكرات الثابتة.

وشارك زياش في 42 مباراة مع أياكس هذا الموسم في كافة المسابقات، وسجل 19 هدفا وصنع 15 آخر، وتوج مع الفريق بالثنائية المحلية (الكأس والدوري)، كما بلغ معه الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

error: Content is protected !!