عناوين الصحف الرياضية العالمية

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على الويلزي غاريث بيل المرشح لمغادرة ريال مدريد الصيف المقبل وكتبت “ غاريث بيل يرغب في وداع جماهير البيرنابيو “ في إشارة لرغبته اللعب في اللقاء الأخير أمام ريال بتيس.

كما تحدثت عن رحيل الفرنسي أنطوان غريزمان عن أتلتيكو مدريد وكونه سيترك للفريق أموالا كبيرة وذكرى جيدة كما فعل سيرجيو أغويرو.

الموندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على اللاعبين الفرنسي أنطوان غريزمان والهولندي دي ليخت مؤكدة أنهما الصفقتان اللتان يسعى برشلونة لإتمامهما.

كما تحدثت عن فوز أياكس بالدوري الهولندي واللاعبين المرشحين لتعويض غريزمان في أتلتيكو مدريد.

آس

تحدثت الصحيفة عن إمكانية ضم ريال مدريد للنجم البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان وكتبت :“ غريزمان يملك مفاتيح خروج نيمار “ في إشارة لإمكانية رحيل الفرنسي لباريس بدل برشلونة.

سبورت

خصصت سبورت الجزء الأكبر من عددها ليوم الخميس للحديث عن صفقة الفرنسي أنطوان غريزمان الذي أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد وكتبت “ مسلسل غريزمان : الجزء الثاني ”.

كما اهتمت بتتويج أياكس بلقب الدوري الهولندي من خلال اللاعبين فرانكي دي يونغ و دي ليخت حيث سيلعب أحدهما لفريق برشلونة الموسم المقبل والثاني يتفاوض لضمه.

الصحف البريطانية

ذا صن

ركزت الصحيفة على تأهل فريق ديربي كاونتي لنهائي البلاي أوف للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز بعد تجاوزه فريق ليذز في لقاء الإياب 4-2 وكان خسر الذهاب 1-0.

كما تحدثت عن حجز مانشستر سيتي لفندق في لندن لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام واتفورد ولقاء الدرع الخيرية ونصف نهائي ونهائي كأس الاتحاد ونهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية الموسم المقبل.

كما تحدثت عن انتقاد مورينيو لفشل مانشستر يونايتد هذا الموسم.

ميرور سبورت

اهتمت ميرور بتأهل ديربي كاونتي لنهائي البلاي أوف للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز ومستقبل المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري والذي يبحث عن عمل في إيطاليا.

الصحيفة ركزت على تصريحات مورينيو ضد مانشستر يونايتد حيث قال :“ سولشاير مجرد دمية ”.

الصحف الإيطالية

توتو سبورت

اهتمت الصحيفة بفوز لاتسيو بكأس إيطاليا على حساب أتلانتا في النهائي، كما اهتمت بمستقبل المدرب ماسيميليانو أليغري برفقة يوفنتوس وكتبت : القرار “ في إشارة لاجتماعه المرتقب مع أنييلي رئيس الفريق“.

كورييه ديلي سبورت

بدورها اهتمت الصحيفة بفوز لاتسيو على أتلانتا وفوزه بلقب كأس إيطاليا، ومستقبل ماسيميليانو أليغري برفقة يوفنتوس.

الصحف الفرنسية

ليكيب

تحدثت الصحيفة عن فريق أولمبيك ليون وإمكانية عودة نجمه السابق جونينيو لكن هذه المرة كمدرب وكتبت :“ عودة جوني ”.

كما تحدثت عن فريق سانت إيتيان ومدربه جان لويس غاسكيه وكتبت “ غاسكيه يفرض شروطه ”.

 

 

error: Content is protected !!