حميد أحداد “عبء ثقيل ” للزمالك يريد التخلص منه..

كشفت تقارير صحافية مصرية أن مسئولي نادي الزمالك  يحاولون بمختلف الطرق تسويق المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق وإيجاد عرض مناسب له خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بسبب غيابه عن المشاركة منذ بداية الموسم وخروجه من حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق وعدم الاعتماد عليه لرؤيته أنه لا يجيد في مركز المهاجم المهاجم الصريح بعدما حاول توظيفه في هذا المركز لكنه لم يقدم المستوى المأمول.

ويرى السويسري جروس أن الفريق يوجد فيه أكثر من لاعب مميز بمركز صانع الألعاب وليس بحاجة بشكل كبير إلى وجود أحداد في ظل الاعتماد على أوباما وكهربا إلى جانب وجود أيمن حفني ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم على دكة البدلاء وهو ما قلص من فرص مشاركته مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وطلب مسؤولو الزمالك من السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بمنح الفرصة للمغربي حميد أحداد ومشاركته في المباريات القادمة حتى يتمكنوا من تحقيق مكسب مادي من ورائه خلال يناير الجاري مع حال التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

ويبحث مسؤولو الزمالك عن عرض مميز له ليتمكنوا من إعارته وقيد المهاجم الأجنبي الجديد بدلًا منه في قائمة الفريق، وفشل مسؤولو الزمالك في الوصول لعروض جيدة للاعب وبقيمة مادية كبيرة خلال الفترة الماضية بسبب استبعاد اللاعب بشكل مستمر من المباريات وعدم حصوله على فرصته وهو ما أدى إلى رغبة كثير من الأندية لضمه بالمجان.

وكان الزمالك قد تعاقد مع المغربي خالد بوطيب وقيده بدلا عن الكونغولي كابونجو كاسونجو، في قائمة الفريق وباتت مقاعد الأجانب مكتملة بالثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز، وهو ما يتطلب ضرورة رحيل أحد الأجانب حال التعاقد مع مهاجم جديد للفريق في الوقت الحالي.

error: Content is protected !!