فوزي البنزرتي.. التجاوزات التحكيمية سرطان ينخر الكرة الافريقية – أنوار سبور

فوزي البنزرتي.. التجاوزات التحكيمية سرطان ينخر الكرة الافريقية

 

قال فوزي البنزرتي في حوار مع جريدة الشروق التونسية، إن المتابع للقاء برج العرب لا يمكنه إلا أن يشعر بالقهر والظلم حتى وإن كان من مشجعي فريق تونسي آخر غير الترجي الرياضي.

واعتبر البنزرتي أن الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف عبث بالمباراة وكان يتحرك في إتجاه واحد. وقد بان بالكاشف أن هذا الحكم كان يُخطّط لإهداء الفوز للفريق المصري وإنهاء الفينال منذ الذهاب.
ويعتقد البنزرتي أن الهفوات الفظيعة والتجاوزات الخطيرة للحكم الجزائري جعلته يستحضر جملة المهازل التي عاشها على يد التحكيم الافريقي. وقال البنزرتي إن هذه التجاوزات التحكيمية سرطان ينخر الكرة الافريقية منذ زمان.

وأكد فوزي البنزرتي أن الأهلي المصري استفاد من هَدايا التحكيم وأظهر للجميع أنه يراهن هذه المرّة على لعبة الكواليس للتّغطية على ضُعفه الواضح، ويضيف، أنه تابع مواجهات الفريق المصري ضد سطيف الجزائري في المربع الذهبي وأمام الترجي الرياضي في دور المجموعات وأثناء ذهاب الدور النهائي لرابطة الأبطال وقد خرج باستنتاج كبير مفاده أن هذا الخصم في متناول الترجي القادر على قلب الطاولة والظفر باللقب.
واعتبر البنزرتي أن ضرورة مراجعة التواجد في الهياكل الدولية، خاصة بعد أن اتّضح بما لا يدع مجالا للشك، بأن عدة جمعيات افريقية وعربية تلعب دورا مُؤثرا في اللجان التابعة للكنفدرالية الافريقية كما هو شأن مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!