بنعطية.. أحتاج دائمًا إلى اللعب، ولكن هذا الوضع لا يعجبني – أنوار سبور

بنعطية.. أحتاج دائمًا إلى اللعب، ولكن هذا الوضع لا يعجبني

 

 

حسب صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية الشهيرة فإن فريق مانشستر يونايتد يستعد للقيام بخطوة للتعاقد مع بنعطية خلال الميركاتو الشتوي، وبات المدافع الدولي بنعطية على أعتاب مغادرة فريقه الحالي جوفنتوس، بعد خروجه تقريباً من حسابات المدير الفني ماسيميليانو أليغري في كثير من المناسبات، على  مستوى مسابقة الكالتشيو أو دوري أبطال أوروبا، حيث يفضل الاعتماد على الثنائي بانوتشي وكيليني.

وقال اللاعب الذي ظهر في أربع مباريات فقط في الدوري الإيطالي في تصريح له “أنا أقاتل للعب، قدمت مستوى جيداً في الموسم الماضي لأنني كنت ألعب بشكل منتظم، هذه مهمتي وأحتاج دائمًا إلى اللعب، ولكن هذا الوضع لا يعجبني، عمري 31 عامًا وأريد أن ألعب قدر المستطاع، لنرى ما سيحدث في الانتقالات الشتوية”.

وتصدر لاعب المنتخب المغربي مهدي بنعطية، غلاف صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، والتي أكدت أنه يخطط للرحيل عن يوفنتوس في الميركاتو الشتوي، خاصةً بعد ظهور تقارير ربطته بالانتقال إلى إحدى الأندية العملاقة كبرشلونة ومانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس غير مستعد للتخلي عن بنعطية، لكن تصريحاته عن “قلة مشاركاته” قد تدفع النادي لتغيير قراره والاستماع للعروض المقدمة من أجله في يناير المقبل.

وصرح بنعطية لصحيفة “لا ستامبا” قائلاً “أنا أعاني باللعب من فترة لأخرى. كنت أفضل في الموسم الماضي لأنّي حظيت بالاستمرارية.. لاعب مثلي في سن الـ31، عليه اللعب أسبوعياً على الأقل. أنا واليوفي سنتحدث في يناير.”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!