الأهلي السعودي يستهدف ضم الدولي المغربي أيوب الكعبي

 

أشارت آخر المستجدات الصحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إلى أن النادي الأهلي السعودي ، استهدف ضم نجم جديد، قادر على تعويض خدمات المهاجم عمر السومة، القريب من الرحيل، صيف 2022.

ويضعالاهلي، اسم المهاجم المغربي أيوب الكعبي على طاولة المطلوبين في عملاق جدة، بعد الهبوط إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

سؤال بات يطرح نفسه على جماهير الراقي بعد التسريبات التي خرجت في الساعات الأخيرة عن وضع إدارة النادي الأهلي أيوب الكعبي هداف المنتخب المغربي والمحترف في هاتاي سبور التركي على رأس الصفقات الجديدة المطلوبة لدعم صفوف الفريق في دوري بلو للمحترفين “الدرجة الأولى” والمساهمة في عودة الأهلي خلال عام واحد إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان٫

وتحول أيوب الكعبي إلى صفقة كبرى تتمناها جماهير الأهلي في ظل الأرقام التهديفية الرائعة التي يملكها اللاعب المغربي وخبراته في الكرة العربية بخلاف التراجع اللافت الذي يمر به عمر السومة هداف وكابتن الفريق في أخر موسمين وبات معه رحيله واردا بقوة.

وبدأت الأصوات تتعالى في الأهلي للتعاقد مع أيوب الكعبي رأس الحربة وضمه إلى صفوف الراقي مهما كانت التكلفة المالية لضمان توفير مهاجم سوبر قادر على قيادة أحلام الجماهير في العودة السريعة للدوري.

 

error: Content is protected !!