عثمان معما يستأنف تداريبه مع واتفورد الانجليزي بعد الإصابة

أنوار سبور الثلاثاء 24 مارس 2026 - 18:00 l عدد الزيارات : 21238

 

“أنا عائد إليكم”، بهذه العبارة زف الدولي المغربي الشاب عثمان معما خبر عودته للتداريب لجماهير ناديه واتفورد الإنجليزي.

وكان معما قد تعرض اللاعب لإصابة على مستوى العضلة الرباعية للفخذ يوم 21 فبراير الماضي، خلال المواجهة التي جمعت فريقه بنادي ديربي كاونتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وقبل أن تبعده الإصابة عن الملاعب، كان المهاجم الشاب قد بصم على حضور لافت، بتسجيله أربعة أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة خلال 20 مباراة في “التشامبيونشيب”.

وكان الناخب الوطني محمد وهبي يمني النفس بتعافي معما أفضل لاعب في المونديال الأخير للشباب، لضمه للفريق الوطني خلال معسكر مارس الحالي، إلا أنه فضل عدم المجازفة، ومنح اللاعب مزيدا من الوقت للعودة التدريجية للملاعب.

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 10:58

صدام “ناري” بين نهضة بركان والجيش الملكي في قمة الجولة 27 من البطولة الاحترافية

الإثنين 22 يونيو 2026 - 10:51

فريق أولمبيك خريبكة يستعيد مكانه بالقسم الوطني الثاني..

الإثنين 22 يونيو 2026 - 10:46

المنتخب المغربي للفوتسال يتوج بلقب دوري صربيا

الإثنين 22 يونيو 2026 - 10:40

تعيين حكم هولندي لمباراة المغرب وهايتي في المونديال