بادر لاعب الوداد الرياضي، نور الدين أمرابط، بالتفاعل مع رحيل المدرب، وليد الركراكي، وانفصاله عن المنتخب الوطني المغربي.
وكان أمرابط ضمن المتابعين الذين تركوا تعليقهم لوليد الركراكي، وتفاعلوا مع منشوره الذي أعلن من خلاله رحيله عن المنتخب المغربي.
وعلّق أمرابط للركراكي بـ: “أتمنى لك كل التوفيق”، إلى جانب باقي الشخصيات الرياضية والفنية التي بدورها تقدمت بالشكر للركراكي على كل ما قدمه.
وانتهت تجربة الركراكي مع المنتخب المغربي، والتي كانت غنية بإنجازات اعتبرت تاريخية، وعلى رأسها بلوغ نصف نهائي كأس العالم 2022، وأخرى مخيبة، آخرها عدم تحقيق كأس أمم إفريقيا.




