طرق اللاعب المغربي سفيان الموذن باب لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من جديد.
ويطالب الموذن، لاعب أولمبيك آسفي الحالي، فريق السابق حسنية أكادير، بالحصول على مستحقاته المالية، حددها في 48 مليون سنتيم.
وإذا كان مطلب الموذن أمرا عاديا في البطولة الاحترافية المغربية، فإن غير العادي، أن اللاعب نفسه، أعلن عن رحيله عن النادي السوسي بالتراضي في العام الماضي
وفي هذا الصدد، كشفت يومية الصباح، أن مطالب الموذن تثير الاستغراب، إذ أعلن النادي في أكتوبر 2024، تقدم اللاعب بطلب رسمي لإنهاء ارتباطه بالحسنية لأسباب صحية، مؤكدا عدم قدرته على تقديم الإضافة المطلوبة للفريق في ذلك الوقت، رغم تمسك المدرب عبد الهادي السكتيوي، حينها، بخدماته في تلك الفترة