يوسف النصيري يقود اتحاد جدة السعودي للفوز على السد القطري
أنوار سبور
الثلاثاء 17 فبراير 2026 - 22:15 l عدد الزيارات : 8773
قاد المهاجم المغربي يوسف النصيري فريق الاتحاد السعودي فوزًا عريضة على نظيره السد القطري بنتيجة، في المباراة التي جمعتما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثامنة والأخيرة من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وسجل أهداف الاتحاد كل من حسام عوار في الدقيقة 10، ويوسف النصيري في الدقيقة 18، قبل أن يضيف مدافع السد بيدرو ميجيل الهدف الثالث بالخطأ في مرماه بالدقيقة 33، فيما اختتم ستيفان كيلر رباعية أصحاب الأرض في الدقيقة 63.
بينما جاء هدف السد الوحيد عبر رافا موجيكا في الدقيقة 38.
وبهذه النتيجة، أنهى الاتحاد مشواره في المركز الرابع بجدول ترتيب مجموعات البطولة برصيد 15 نقطة، ليحجز بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية رفقة الهلال المتصدر والأهلي صاحب المركز الثاني.