أكد فلوران إبينغي، مدرب نادي عزام التنزاني لكرة القدم، أن فريقه سيدخل مباراة الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية بعزيمة تحقيق الفوز أمام الوداد الرياضي، وذلك خلال الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء.

وعبر إيبينغي، عن احترامه الكبير للنادي المغربي، مشيرًا إلى مكانته القارية وقيمة لاعبيه، مؤكدًا أن المباراة ستكون قوية وتتطلب جاهزية كاملة من فريقه.

وأشاد المدرب إيبينغي، بمستوى النجوم الذين يلعبون داخل الوداد خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم حكيم زياش، ونور الدين امرابط.

وشدد إيبينغي، على أهمية التركيز، قائلًا:”سندخل من أجل الفوز في هذا اللقاء، ولا أريد أن أندم بعد هذه المواجهة إذا أضعنا التركيز”.