المغربي نسيم الشاذلي ينتقل إلى بني ياس الإمارتي

أنوار سبور الأربعاء 4 فبراير 2026 - 14:04 l عدد الزيارات : 9864

أعلن نادي العين الإماراتي في بيان رسمي عن توصله إلى اتفاق يقضي بانتقال لاعبه المغربي نسيم الشاذلي إلى صفوف نادي بني ياس، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتسعى إدارة العين لمنح اللاعب المغربي فرصة أكبر للمشاركة بشكل أساسي واكتساب المزيد من الاحتكاك في منافسات الدوري الإماراتي.

أوضح نادي العين أن الموافقة على رحيل الشاذلي جاءت بنظام الإعارة، حيث سيمثل اللاعب ألوان نادي بني ياس حتى نهاية الموسم الحالي.

وأعربت إدارة نادي العين في بيانها عن خالص تمنياتها للاعب بالتوفيق والنجاح في محطته القادمة مع “السماوي”، مؤكدة على ثقتها في قدراته على تقديم الإضافة الفنية لفريقه الجديد خلال الشهور المقبلة.

من جانبه، يسعى نادي بني ياس من خلال التعاقد مع نسيم الشاذلي إلى تعزيز خطوطه الهجومية، مستغلاً المهارات والسرعات التي يتمتع بها الجناح المغربي.

ويأمل الجهاز الفني لبني ياس أن يساهم الشاذلي في تحسين نتائج الفريق في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين والذهاب بعيداً في مسابقات الكأس.

ويعتبر الشاذلي من الأسماء التي قدمت مستويات جيدة، وستكون فترة الإعارة بمثابة تحدٍ جديد له لإثبات جدارته قبل العودة مرة أخرى إلى قلعة “الزعيم” العيناوي.

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

مقالات ذات صلة

الخميس 25 يونيو 2026 - 23:59

الإكوادور تفوز على ألمانيا وتتأهل للدور الثاني بالمونديال

الخميس 25 يونيو 2026 - 23:56

مونديال 2026.. الكوت ديفوار تفوز على كوراساو وتتأهل إلى الدور الـ32

الخميس 25 يونيو 2026 - 23:52

البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يتمسك بالصدارة والمغرب الفاسي بتنفس صعداء المنافسة على اللقب

الخميس 25 يونيو 2026 - 23:44

مونديال 2026 ..بتسع مباريات ،بونو يعادل الرقم القياسي لأكثر حارس مرمى إفريقي مشاركة في النهائيات