رسميًا.. الأهلي المصري يوضح سبب غياب يوسف بلعمري عن مواجهة البنك الأهلي

أنوار سبور الثلاثاء 3 فبراير 2026 - 14:38 l عدد الزيارات : 8840

أعلن النادي الأهلي غياب اللاعب المغربي يوسف بلعمري عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في مباراة البنك الأهلي، في إطار استعدادات الفريق لمنافسات الدوري المصري.

وأوضح الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري أن الغياب يأتي بسبب حاجة اللاعب للجاهزية البدنية، خاصة بعد فترة غياب طويلة عن المشاركة في المباريات الرسمية، وذلك حرصًا على تجهيزه بالشكل الأمثل قبل عودته للمشاركة بشكل كامل مع الفريق.

وأشار المدير الفني ييس توروب إلى أنه عقد اجتماعًا مع بلعمري لشرح خطة إعادة الدمج تدريجيًا في المباريات المقبلة، مؤكدًا ثقته الكبيرة في إمكانيات اللاعب وقدراته الفنية العالية التي كانت سببًا رئيسيًا في التعاقد معه وتسجيله في القائمتين المحلية والإفريقية.

شهدت قائمة الأهلي لمباراة البنك الأهلي غياب يوسف بلعمري، نظرًا لحاجته للجاهزية البدنية والفنية قبل المشاركة في المباريات الرسمية.

وشدد توروب على ثقته الكبيرة في قدرات بلعمري، مؤكدًا أن إمكانياته العالية كانت سببًا أساسيًا في ضمه للفريق وتسجيله في القائمتين المحلية والإفريقية، متطلعًا لعودته للملاعب قريبًا بعد استعادة كامل لياقته البدنية والفنية.

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

مقالات ذات صلة

الخميس 25 يونيو 2026 - 23:59

الإكوادور تفوز على ألمانيا وتتأهل للدور الثاني بالمونديال

الخميس 25 يونيو 2026 - 23:56

مونديال 2026.. الكوت ديفوار تفوز على كوراساو وتتأهل إلى الدور الـ32

الخميس 25 يونيو 2026 - 23:52

البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يتمسك بالصدارة والمغرب الفاسي بتنفس صعداء المنافسة على اللقب

الخميس 25 يونيو 2026 - 23:44

مونديال 2026 ..بتسع مباريات ،بونو يعادل الرقم القياسي لأكثر حارس مرمى إفريقي مشاركة في النهائيات