يهم فريق الجيش الملكي..الأهلي المصري يفوز على يانغ أفريكانز (2-0)
أنوار سبور
الجمعة 23 يناير 2026 - 19:06 l عدد الزيارات : 14220
في مجموعة (ب) التي تتجه نحو عدم التوازن بشكل متزايد، يواصل الأهلي المصري تقدمه بقوة. بعد البداية النارية أمام شبيبة القبائل ثم خوض مواجهة صعبة في المغرب ضد فريق الجيش الملكي، أكد العملاق المصري تفوقه أمام جماهيره على حساب يانغ أفريكانز.
انفرجت المباراة قبيل نهاية الشوط الأول، عندما افتتح محمود تريزيجيه التسجيل بضربة رأس في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول. هدف جاء في أسوأ توقيت للخصم التنزاني الذي كان يعاني بالفعل من ضغط الأهلي العالي.
في الشوط الثاني، حسم المصريون اللقاء نهائيًا، حيث سجل تريزيجيه الهدف الثاني له بتسديدة متقنة بعد تمريرة من إمام عاشور. انتصار بنتيجة 2-0 يعزز صدارة الأهلي بسبع نقاط، بينما يبقى يانغ أفريكانز عند أربع نقاط، في انتظار نتيجة مواجهة شبيبة القبائل والجيش الملكي اللذين لا يزالان يبحثان عن أول انتصار لهما.