عزز نادي الوداد الرياضي المغربي ترسانته البشرية بصفقة قوية من الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأعلن نادي الوداد الرياضي في بلاغ رسمي اليوم الأربعاء، تعاقده مع اللاعب الشاب نعيم بيار، قادما من نادي بولونيا الإيطالي، في صفقة تهدف لسدّ النواقص في تشكيل أمين بنهاشم.
وأكد الفريق الأحمر عبر بلاغ رسمي نشره على منصاته في مواقع التواصل الاجتماعي، أن التعاقد مع نعيم بيار ليس مجرد حل مؤقت، بل هو استثمار طويل الأمد، حيث وقع اللاعب عقدا يمتد لـ أربعة مواسم ونصف.
وتنتظر الجماهير الودادية بشغف الظهور الأول لنعيم بيار بقميص الفريق “الأحمر”، معولة عليه ليكون قطعة أساسية في تشكيل الفريق الساعي للعودة إلى منصات التتويج محليا وقاريا.
وتعتبر هذه الصفقة كأولى خطوات الوداد الكبرى في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، ويهدف النادي من خلال ضم بيار إلى تشبيب وسط الميدان، وإضافة عمق أكبر لمنظومة الفريق مستقبلا.
ويعد نعيم بيار أحد الأسماء الشابة التي برزت في الدوري الإيطالي مع الفئات السنية لنادي بولونيا، وهو يشغل مركز متوسط ميدان، كما يعتبر ركيزة أساسية في المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، حيث لفت الأنظار بموهبته في صناعة اللعب وقدرته العالية على الربط بين خطوط الدفاع والهجوم.