منتخب السنغال يهزم بنين بثلاثية ويتصدر المجموعة الرابعة بكأس أمم أفريقيا

أنوار سبور الثلاثاء 30 ديسمبر 2025 - 21:13 l عدد الزيارات : 11810

حقق منتخب السنغال انتصارًا كبيرًا على حساب بنين بثلاثة أهداف ، وذلك خلال مواجهة المنتخبين لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

انتهى الشوط الأول من مباراة بنين ضد السنغال بتقدم أسود التيرانجا بهدف دون مقابل.

وافتتح منتخب السنغال التقدم في الدقيقة 38 عن طريق لاعبه عبد الله سيك، منهيًا الشوط الأول بتقدم أسود التيرانجا بهذا الهدف.

وضاعف حبيب ديالو من تقدم منتخب أسود التيرانجا بهدف ثاني في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

وقبل ختام المباراة، أحرز شريف ندياي الهدف الثالث لمنتخب السنغال من ركلة جزاء في الدقيقة 90+7.

وفي الوقت ذاته، انتهت مباراة بوتسوانا ضد الكونغو الديمقراطية بتقدم منتخب الفهود بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفقًا لهذه النتائج، فقد احتل منتخب السنغال صدارة المجموعة الرابعة بفارق هدفين أمام الكونغو الديمقراطية برصيد 7 نقاط.

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 00:30

الرأس الاخضر يفرض التعادل على الاوروغواي بكأس العالم

الإثنين 22 يونيو 2026 - 00:25

ثلاثة فرق تشتد المنافسة بينها على لقب اليطولة الاحترافية بعد الجولة 26

الإثنين 22 يونيو 2026 - 00:18

كأس العالم 2026.. بلجيكا وإيران بكتفيان بالتعادل السلبي

الإثنين 22 يونيو 2026 - 00:14

إسبانيا تفوز على السعودية برباعية نظيفة بمونديال 2026