أنوار سبور
الجمعة 26 ديسمبر 2025 - 18:40 l عدد الزيارات : 12070
خلال المؤتمر الصحفي، تحدث توم سانتفيت عن الظروف الرياضية التي يدخل بها منتخب مالي هذه المواجهة الحاسمة، بعد مباراة أولى محبطة أمام زامبيا. « نخوض مباراتنا الثانية في مجموعة قوية للغاية. التعادل مع زامبيا ترك لدينا شعوراً بعدم الاكتمال، لأننا كنا نعتقد أننا قادرون على الفوز. هذا التعادل وضعنا تحت ضغط أكبر قبل مواجهة المغرب، الذي أعتبره أفضل منتخب في أفريقيا وواحداً من أقوى المنتخبات في العالم »، بدأ حديثه هكذا.
وأكد توم سانتفيت أيضاً أنه درس بعناية المباراة الأولى لأسود الأطلس المغربي: « قمنا بتحليل مباراتهم ضد جزر القمر. قدم المغرب أداءً رائعاً للغاية. ومع ذلك، يظل منتخب مالي فريقاً قوياً يضم لاعبين من أعلى مستوى. المغرب هو المرشح الأبرز، لكن هدفنا هو الذهاب لأبعد نقطة ممكنة في هذه البطولة. » ولم ينسَ المدرب المالي أن يشيد بالدعم الدائم للجمهور المالي، الذي كان حاضراً بقوة في مباراة زامبيا: « جماهيرنا دائماً تساندنا. يغنون ويشجعوننا، وهذا يمنحنا الكثير. علينا نحن أن نتحمل مسؤوليتنا ونكون سفراء جديرين بكرة القدم المالية. »