إشبيلية الإسباني يتابع باهتمام “انتقال” يوسف النصيري إلى الدوري السعودي

أنوار سبور الجمعة 26 ديسمبر 2025 - 18:26 l عدد الزيارات : 14912

يواصل نادي إشبيلية متابعة تطورات مستقبل مهاجمه السابق، الدولي المغربي يوسف النصيري، في ظل الحديث المتزايد عن اقترابه من خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب أكرم كونور، فإن أندية الاتحاد والشباب والأهلي أبدت اهتمامًا جديًا بالتعاقد مع النصيري، مستغلة رغبته الواضحة في عدم الاستمرار مع فنربخشة التركي.

وأكد المصدر نفسه، أن يوسف النصيري لا يفكر مطلقًا في العودة إلى الفريق التركي بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس الأمم الإفريقية 2025.

وفي السياق نفسه، أكدت تقارير إعلامية تركية، من بينها صحيفة “تافكيم”، أن العلاقة بين النصيري وفنربخشة شهدت توترًا واضحًا في الفترة الأخيرة، وهو ما عزز فرضية رحيله في أقرب وقت ممكن.

وهذا السيناريو يهم إشبيلية بشكل مباشر، إذ يحتفظ النادي الأندلسي بنسبة 10% من قيمة أي انتقال مستقبلي للاعب، ما يعني أنه قد يستفيد ماليًا في حال إتمام الصفقة.

وتشير التقارير إلى أن القيمة السوقية الحالية للنصيري تبلغ نحو 22 مليون يورو، وهي أعلى من قيمته عند مغادرته ملعب رامون سانشيز بيزخوان، خاصة وأن إشبيلية كان مضطرًا وقتها للتفريط في بعض لاعبيه لأسباب مالية.

وفي حال توصل اللاعب إلى اتفاق مع أحد الأندية السعودية، فإن قيمة الصفقة قد تتراوح بين 30 و35 مليون يورو، وهو ما سيمنح إشبيلية عائدًا يقارب 3 ملايين يورو، دون أن يضطر للدخول في أي مفاوضات مباشرة، في صفقة قد تُعد رابحة لجميع الأطراف.

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 12:02

برشلونة يرفض 120 مليون يورو للاستغناء عن خدمات رافينيا

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 11:50

تعليق رونالدو على إمكانية مواجهة ميسي في المونديال

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 11:39

“لص قتل كرة القدم”.. معلق شهير يدفع ثمن هجومه ضد إنفانتينو

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 11:34

بيلينغهام يحرج الفيفا: لا أستحق جائزة رجل المباراة