فريق الجيش الملكي يفوز على مسار المصري بتصفيات أبطال إفريقيا

أنوار سبور الأربعاء 3 سبتمبر 2025 - 00:02 l عدد الزيارات : 5295

فاز فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية على إفسي مسار المصري بهدف دون رد، لحساب الجولة الأولى من تصفيات دوري أبطال إفريقيا للسيدات منطقة شمال إفريقيا و التي جمعت بينهما عصر اليوم على أرضية الملعب الاولمبي، بمدينة المنستير التونسية

وسجلت هدف الفوز لفريق الجيش الملكي والوحيد في المباراة اللاعبة ضحى المدني وزينب االررداني وأنيسة الحماري

وفي المباراة الثانية يواجه الجيش الملكي نادي أفاق غيليزان الجزائري، وذلك يوم الجمعة 05 شتنبر 2025 , وفي المباراة الثالثة والاخيرة ينازل الجمعية النسائية سوسة التونسي يوم الاثنين 08 شتنبر 2025

وتعرف منافسات إقصائيات منطقة شمال أفريقيا مشاركة كل من الجيش الملكي وغيليزان الجزائري وإفسي مسار المصري و الجمعية النسائية بسوسة التونسي

 

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 23:18

إنجلترا تكتفي بالتعادل أمام غانا بموندبال 2026

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 23:14

منير المحمدي: مواجهة هايتي مهمة لمواصلة تطوير أداء المنتخب المغربي

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 23:11

محمد وهبي: هدفنا الفوز على هايتي وإنهاء دور المجموعات في الصدارة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 23:08

مدرب هايتي: المغرب يمتلك كل المقومات للذهاب بعيدا في المنافسة