بالفيديو.. إنتر يتأهل لثمن نهائي الأبطال ويرسل برشلونة للدوري الأوروبي

أنوار سبور الأربعاء 26 أكتوبر 2022 - 20:24 l عدد الزيارات : 4139

 

انتصر  إنتر ميلان الإيطالي في ملعبه “جيوزيبي مياتزا” على فكتوريا بلزن التشيكي برباعية نظيفة 4-0، أمسية اليوم الأربعاء، ليضمن صعوده إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2022-23، قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

سجّل أهداف إنتر ميلان كلا من المهاجم البوسني إيدين دزيكو في الدقيقتين (42 و66) وصانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتريان في الدقيقة (35) والبديل البلجيكي العائد من الإصابة في الدقيقة (87).

وخرج برشلونة رسمياً من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليهبط للعب في مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي.

ورفع “النيراتزوري” رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، خلف المتصدر بايرن ميونيخ الألماني (12 نقطة) والذي سيلعب لاحقاً أمام برشلونة الإسباني في ملعبه “سبوتيفاي كامب نو” في مباراة تحصيل حاصل.

 

https://youtu.be/6SNnZ-L0w4k?t=24

المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا
الترتيب الأندية النقاط المباريات
1 بايرن ميونيخ 12 4
2 إنتر ميلان 10 5
3 برشلونة 4 4
4 فكتوريا بلزن 0 5
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 11:53

هل تقف كرة المونديال وراء الانفجار التهديفي في نسخة 2026؟

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 11:49

“المزاد” يبدأ على بوعدي !

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 11:40

برنامج الجولة 29 من بطولة القسم الوطني الثاني

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 11:34

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمقابلة نظيره الهايتي في أتلانتا