انهزم المنتخب المغربي الأولمبي، بحصة جد ثقيلة أمام نظيره السنغالي، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتها اليوم الخميس، في مركب مولاي عبد الله بالرباط.
وهزيمة المنتخب المغربي بحصة ثقيلة في الميدان، بالأربعة دون رد ، اثارت الكثير من السخط لدى المغاربة في مواقع التواصل الاجتماعي ، وبالتالي التساؤل حول حظوظ المنتخب الفوز بكأس أمم إفريقيا للأولمبيين ومن ثمةالتأهل لأولمبياد باريس 2024، في ظل ازدواجية المهام بالنسبة للمدرب الحسين عموتة الذي يقوم في الآن نفسه بتدريب الوداد البيضاوي و المنتخب المغربي المقبل على استحقاقات مهمة خلال الفترة المقبلة.





تعليقات
0