بالفيديو.. الراك يهزم الوداد بدوري أحمد النتيفي

أنوار سبور الأربعاء 24 أغسطس 2022 - 20:20 l عدد الزيارات : 5143

مني فريق الوداد بالبيضاوي أمام فريق الراسينغ البيضاوي “الراك” بهدفيْن مقابل هدف، اليوم الأربعاء،  بملعب المركز الجهوي السعيدية، برسم الجولة الثانية من منافسات “دوري أحمد النتيفي”.

وسجب “الراك”  الهدف الأول  في الدقيقة الـ36′ بواسطة اللاعب محمد العبوسي، قبل أن يسجل اللاعب ذاته هدفا ثانٍيا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وتمكن الوداد في الدقيقة الـ51′ من الجولة الثانية،من تسجيل هدفه الوحيد من قبل  المهاجم البديل للوداد الرياضي، 

وكان الوداد قد انهزم بأربعة أهداف لهدفيْن على يد مولودية وجدة في الجولة الأولى من المنافسة، بينما انتصر “الراك” على نهضة بركان بثلاثة أهداف لهدفيْن.

وسيلاقي الراسينغ البيضاوي في الجولة الثالثة نظيره مولودية وجدة، يوم السبت القادم، على أن يواجه الوداد الرياضي فريق نهضة بركان.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 25 يونيو 2026 - 23:59

الإكوادور تفوز على ألمانيا وتتأهل للدور الثاني بالمونديال

الخميس 25 يونيو 2026 - 23:56

مونديال 2026.. الكوت ديفوار تفوز على كوراساو وتتأهل إلى الدور الـ32

الخميس 25 يونيو 2026 - 23:52

البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يتمسك بالصدارة والمغرب الفاسي بتنفس صعداء المنافسة على اللقب

الخميس 25 يونيو 2026 - 23:44

مونديال 2026 ..بتسع مباريات ،بونو يعادل الرقم القياسي لأكثر حارس مرمى إفريقي مشاركة في النهائيات