عناوين الصحف الرياضية: “عصر كومان”.. و”ليون في مواجهة هجوم عملاق”.. و”يطيرون نحو المجد”

شكل تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، على حساب لايبزيغ الألماني، وأزمة نادي برشلونة من خلال تصريحات الرئيس بارتوميو، والمدرب القادم الهولندي رونالد كومان، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة، صباح اليوم الأربعاء.

واهتمت الصحف بنصف النهائي الثاني في دوري الأبطال، والذي سيجمع بايرن ميونخ بأولمبيك ليون، وأخبار عدة لاعبين، وسوق الانتقالات ونهائي الدوري الأوروبي، وصراع إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر ميلان.

ونستعرض أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

 

ماركا

ركزت الصحيفة على نجم برشلونة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والحديث عن مستقبله وكتبت: ”ميسي يضع برشلونة في حالة تشويق“.

كما تحدثت عن تأهل باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب لايبزيغ، وكتبت: ”باريس سان جيرمان يصل للنهائي الأول في تاريخه“.

كما تحدثت عن لقاء بايرن ميونخ وأولمبيك ليون، في نصف النهائي الثاني، وكتبت: ”ليفاندوفسكي يبحث عن رقم قياسي“.

 

سبورت

ركزت الصحيفة على قرب تعيين الهولندي رونالد كومان، مدربًا جديدًا لبرشلونة، وكتبت: ”كومان سيكون اليوم مدربًا لبرشلونة“.

كما تحدثت عن تصريحات بارتوميو، رئيس برشلونة، وكتبت: ”بارتوميو: مع كومان ميسي سيكون ركيزة المشروع الجديد“.

الصحيفة اهتمت بالحارس الألماني تير شتيغن، لاعب برشلونة، الذي أجرى عملية جراحية، وكتبت: ”تير شتيغن سيغيب شهرين ونصف بعد إجراء عملية جراحية“.

واهتمت أيضًا، بتأهل باريس سان جيرمان لنهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”نيمار وباريس سان جيرمان في النهائي“.

 

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على قرب إعلان برشلونة عن تعيين الهولندي، رونالد كومان، مدربًا جديدًا للفريق خلفا لكيكي سيتين، وكتبت: ”عصر كومان“.

كما تحدثت عن تصريحات بارتوميو، رئيس برشلونة، بشأن ضرورة رحيل عدة لاعبين، وقال: ”هناك لاعبون أساطير يجب أن يرحلوا بشرف“.

كما اهتمت بتأهل باريس سان جيرمان، لنهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب لايبزيغ الألماني، وكتبت: ”باريس سان جيرمان يدمر ويبلغ أول نهائي في تاريخه“.

 

آس

ركزت الصحيفة على تأهل باريس سان جيرمان، لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تجاوزه في نصف النهائي لايبزيغ، وكتبت: ”يطيرون نحو المجد“.

كما تحدثت عن مدرب برشلونة القادم الهولندي رونالد كومان، وكتبت: ”كومان يقول إن ميسي سيشكل ركيزته لبناء الفريق“.

الصحيفة اهتمت أيضًا، بلقاء أولمبيك ليون وبايرن ميونخ في نصف النهائي الثاني بدوري الأبطال، وكتبت: ”ليون.. آلة بخارية في انتظارك“.

كما اهتمت الصحيفة بريال مدريد، كتبت: ”11 لاعبًا يبحثون عن وجهة جديدة، بعد انتهاء إعارتهم، وعودة لونين وأوديغارد وأودريوزولا للفريق الأول“.

 

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على تأهل باريس سان جيرمان، لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تجاوزه في نصف النهائي لايبزيغ، وكتبت: ”القوة فيهم“.

كما اهتمت بلقاء أولمبيك ليون وبايرن ميونخ في نصف النهائي الثاني، وكتبت: ”أولمبيك ليون في مواجهة هجوم عملاق“.

 

الصحف الإيطالية

لا غازيتا ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على إنتر ميلان، وأهداف مالكه ورئيسه زهانغ، وكتبت: ”هدف زهانغ: الدوري الأوروبي لفتح عهد جديد والتطور في الدوري الإيطالي والمستقبل يمر عبر كونتي وأهداف لوكاكو“.

كما تحدثت عن تأهل باريس سان جيرمان، لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تجاوزه في نصف النهائي لايبزيغ، وكتبت: ”نيمار في النهائي“.

كما اهتمت بمستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ضوء أزمة برشلونة.

 

كورييه ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على إنتر ميلان، الذي يستعد لخوض نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية، وكتبت: ”كونتي وإنتر ميلان إلى الأمام بالقوة“.

كما تحدثت عن تأهل باريس سان جيرمان، لنهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”باريس سان جيرمان إلى النهائي بعد الفوز على لايبزيغ 3-0“.

الصحيفة اهتمت بسوق الانتقالات في إيطاليا، وكتبت: ”ميليك – روما نعم“.

 

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على تصريحات موراتي المالك، والرئيس السابق لإنتر ميلان، وكتبت: ”موراتي: يوفنتوس نحن نمسك بك“.

كما تحدثت عن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي شهد تأهل باريس سان جيرمان للنهائي، وكتبت: ”باريس سان جيرمان النهائي الأول والآن أولمبيك ليون – بايرن ميونخ“.

كما اهتمت بأخبار سوق الانتقالات في الأندية الإيطالية.

 

صحف إنجلترا

ديلي إكسبريس

ركزت الصحيفة على التقارير التي تشير إلى قرب رحيل ليونيل ميسي، عن نادي برشلونة، بسب الأزمات الأخيرة التي تواجه الفريق، وعنونت: ”سيقومون بضربك في البريميرليغ“، هيغواين ينصح ميسي بالابتعاد عن إنجلترا.

 

ميرور

الصحيفة ركزت أيضًا، على التقارير التي تحدثت عن قرب رحيل ميسي عن نادي برشلونة، بسب الأزمات الأخيرة التي تواجه الفريق، وعنونت: ”إنذار لميسي من هيغواين: ”سيتم ركلك في إنجلترا“.

 

-سيتي يستهدف كوليبالي.

-رعب كورونا في معسكر ليفربول.

error: Content is protected !!