تعديلات على الدوري الفرنسي الموسم المقبل

وذكرت رابطة الدوري الفرنسي في بيان: ”خلال اجتماع بتاريخ 31 يوليوز 2020، قرر مجلس إدارة الرابطة عقد جمعية عمومية في 10 سبتمبر، وفقًا للنظام الأساسي، ولمذكرة التفاهم بين أندية الدرجة الأولى والثانية“.

وأضاف البيان: ”بعد التشاور مع الأندية، ووفقًا لأحكام إيفاب (الجهة المسؤولة عن قوانين كرة القدم) قررت الرابطة اعتماد القواعد التالية لموسم 2020/2021“.

وتابع: ”منح الأندية حق إجراء 5 تبديلات خلال المباراة بحد أقصى، بالإضافة إلى تسجيل 20 لاعبًا في قائمة المباريات بالدرجة الأولى“.

وأكمل ”منح الفرق حق إجراء 5 تبديلات خلال المباراة بحد أقصى، بالإضافة إلى تسجيل 18 لاعبًا في قائمة المباريات بالدرجة الثانية“.

يشار إلى أنه، تم إلغاء الدوري الفرنسي للموسم 2019/2020، وإعلان باريس سان جيرمان بطلًا للمسابقة، في حين تم اعتماد تأهل أولمبيك مارسيليا ورين لدوري أبطال أوروبا، وليل للدوري الأوروبي، بسبب فيروس كورونا.

وقبل أيام أعلنت رابطة الدوري الفرنسي أجندة منافسات الدوري الفرنسي للموسم الجديد 2020/2021، وأوضحت أن الجولة الأولى من الدوري الفرنسي للموسم المقبل، ستنطلق يومي 22 و23 غشت المقبل.

وفي أبرز مباريات الجولة الأولى يلعب باريس سان جيرمان، حامل اللقب، مع ميتز، وبوردو مع نانت، في حين يلاقي نيس منافسه لانس، وسانت إيتيان ضد مارسيليا، وموناكو ضد ريمس، ومونبلييه ضد ليون.

error: Content is protected !!