تقارير: فريقان بالدوري القطري يتنافسان على ضم يونس بلهندة

كشفت تقارير رياضية، إن ناديي الدحيل والريان القطريان، قد خلا في مفاوضات مكثفة مع الدولي المغربي يونس بلهندة لاعب وسط فريق غالطة سراي التركي، لضمه إلى صفوف أحدهما في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “الراية” القطرية، اليوم الأحد، أنّ الدولي المغربيّ يونس بلهنده، يستعدّ للرحيل عن غالطة سراي والانتقال إلىنادٍ آخر.

وأكّد اللاعب في تصريحات لوسائل إعلام تركية أنّه أبلغ وكيل أعماله فاتح إيليك بقراره ورغبته في الرحيل، وبدء عملية البحث عن عقد جديد.

وأوضحت الصحيفة، أن ناديي الدحيل والريان مهتمانبالتعاقد مع بلهنده، وأنّ وسطاء ووكلاء من الناديين القطريَّين في إسطنبول حاليا للتفاوض وحسم الصفقة.

وأضافت الصحيفة، أن المفاوضات تجري بشكل رسمي وبعروض قدّمها الناديان إلى اللاعب المغربيّ، مشيرة إلى أنه توجد عروضٌ نهائية سوف يتم حسمها أيضًا في الساعات المُقبلة، على أن يتم إعلان اسم النادي الذي سيتعاقد مع يونس بلهنده، بعد حسم المفاوضات و الاتفاق على جميع الأمور مع نادي جالطة سراي.

 يذكر أن بلهنده (30 عاما)، بدأ اللعب في فئة الشباب مع نادي مونبيلييه الفرنسي عام 2005، قبل أن يصعد للفريق الأوّل عام 2009، ولعب لأندية دينامو كييف الأوكراني و شالكه الألماني.

وخاض يونس أول مباراة دولية مع المنتخبالمغربي، خلال اللقاء الودي ضد إيرلندا الشمالية في 17 نوفمبر 2010، في حين سجّل أوّل هدف دولي في مرمى النيجر في كاس الامم الأفريقية 2012

error: Content is protected !!