عناوين الصحف الرياضية: “الفرصة الأخيرة لبرشلونة”.. و”يوفنتوس هرب”

 

شكل فوز يوفنتوس في الديربي وابتعاده في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بعد خسارة لاتسيو، وفوز بايرن ميونخ بكأس ألمانيا، ولقاءات القمة في الدوري الإسباني، حيث الصراع عن بعد بين ريال مدريد المتصدر ومطارده برشلونة، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة، صباح اليوم الأحد. كما اهتمت الصحف بسباق النمسا للفورمولا وان، وتألق المهاجمين الفرنسيين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتصريحات مدرب برشلونة بشأن مستقبل ميسي.

ونستعرض أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

 

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على مباراتي قمة الجولة الـ34 من الدوري الإسباني، إذ يرحل المتصدر ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بلباو، ومنافسه برشلونة لمواجهة فياريال، وكتبت: ”لقب على الطاولة“.

 

سبورت

ركزت الصحيفة على لقاء فياريال وبرشلونة في الدوري الإسباني، وكتبت: ”الفرصة الأخيرة“، كما تحدثت عن تصريحات كيكي سيتين بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكتبت: ”سيتين: لا أريد التكهن بمستقبل ميسي“.

الصحيفة اهتمت بلقاء أتلتيك بلباو والمتصدر ريال مدريد، وكتبت: ”اختبار ناري للمتصدر في سان ماميس“.

 

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على لقاء قمة الجولة الـ34 من الدوري الإسباني أتلتيك بلباو – ريال مدريد، وفياريال ضد برشلونة، وكتبت عن حظوظ البلوغرانا: ”اليوم أو أبدا“.

كما تحدثت عن فوز بايرن ميونخ بكأس ألمانيا ليحقق الثنائية المحلية هذا الموسم.

واهتمت الصحيفة بنتائج الدوري الإسباني، التي أقيمت، مساء السبت، ونتائج خط انطلاق أول سباق للفورمولا وان هذا الموسم.

 

آس

ركزت الصحيفة على لقاء أتلتيك بلباو والمتصدر ريال مدريد، وكتبت: ”أسدين“.

كما تحدثت عن لقاء برشلونة الوصيف أمام فياريال، وكتبت: ”الفرصة الأخيرة لبرشلونة“.

كما اهتمت بنتائج خط الانطلاق لأول سباقات الفورمولا وان هذا الموسم.

 

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على جائزة النمسا للفورمولا وان وانطلاق بطل العالم لويس هاميلتون من المركز الثاني، وكتبت: ”الضغط على البطل“.

كما تحدثت عن فوز تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي وتألق المهاجمين الفرنسيين، وكتبت: ”جيرو ومارسيال يتألقان مرة أخرى“.

كما اهتمت بفوز أولمبيك ليون وديا على نيس، وكتبت: ”جيد بالنسبة للمعنويات“.

 

الصحف الإيطالية

كورييه ديلو سبورت

ركزت الصحيفة على نتائج الدوري الإيطالي وهروب يوفنتوس في الصدارة، وكتبت: ”الديربي ليوفنتوس ولاتسيو يخسر وساري يطير بفارق 7 نقاط: إنه الهروب“.

كما اهتمت بلقاءات، يوم الأحد، وكتبت عن لقاء إنتر ميلان وبولونيا: ”كونتي في امتحان ميهايلوفيتش“، كما اهتمت بقمة نابولي وروما.

 

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على فوز يوفنتوس بالديربي أمام تورينو 4-1 وابتعاده في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، وكتبت: ”دون رحمة.. + 7 فوق لاتسيو“.

كما تحدثت عن فوز ميلان أمام لاتسيو وإيقاف مسيرته نحو منافسة يوفنتوس، وكتبت: ”ميلان بجمالية كبيرة“.

 

الصحف الإنجليزية

ديلي ميل

تطرقت الصحيفة للحديث عن مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث، وفوز اليونايتد الكبير (5-2)، وعنونت: ”معجزة أولي الجديد“، ميسون غرينوود يقود اليونايتد للفوز على بورنموث.

 

ستار

 

ألقت الصحيفة الضوء على أزمة ليونيل ميسي في نادي برشلونة، والتقارير التي تتحدث عن اقتراب رحيله، وعنونت: ”حالة ميسي“، السيتي متأهب للتعاقد مع ليو.

وعن مباراة يونايتد ضد بورنموث، عنونت: ”الرائعون“، الدقيق والقوي ميسون يجعل سولشاير يتغنى به.

error: Content is protected !!