“أنا عائد إليكم”، بهذه العبارة زف الدولي المغربي الشاب عثمان معما خبر عودته للتداريب لجماهير ناديه واتفورد الإنجليزي.
وكان معما قد تعرض اللاعب لإصابة على مستوى العضلة الرباعية للفخذ يوم 21 فبراير الماضي، خلال المواجهة التي جمعت فريقه بنادي ديربي كاونتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.
وقبل أن تبعده الإصابة عن الملاعب، كان المهاجم الشاب قد بصم على حضور لافت، بتسجيله أربعة أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة خلال 20 مباراة في “التشامبيونشيب”.
وكان الناخب الوطني محمد وهبي يمني النفس بتعافي معما أفضل لاعب في المونديال الأخير للشباب، لضمه للفريق الوطني خلال معسكر مارس الحالي، إلا أنه فضل عدم المجازفة، ومنح اللاعب مزيدا من الوقت للعودة التدريجية للملاعب.
…




