خطف مجددا الدولي المغربي ياسين بونو، الأنظار بالسعودية، بعدما قاد فريقه الهلال السعودي، إلى المباراة النهائية لمنافسة كأس ملك السعودية.

وأفلح حارس مرمى “الأسود” مرة أخرى، في تأكيد قوته وموهبته في التصدي لركلات الترجيح، حينما تصدى لركلتي ترجيح، في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الأهلي السعودي، بعدما انته المباراة في وقتها الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل هدف واحد لمثله.

وتأهل نادي الهلال، إلى النهائي بعدما فاز بحصة 4 مقابل 2 إذ ساهم الحارس المغربي في بلوغ الهلال المباراة النهائية.