كشفت وسائل إعلام ألمانية عن وجود ثنائي واعد يمارس في «البوندسليغا» ضمن القائمة الموسعة الأولية للمدرب وهبي.
وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية أن الجهاز الفني وضع في ذهنه أيوب الميموني ويونس بن طالب، المحترفين في صفوف آينتراخت فرانكفورت.
ويدرس المدرب بجدية إمكانية دعوة هذين الثنائي لتعزيز التكوين البشري، خاصة أنهما لم يتم استدعاؤهما من قبل لارتداء قميص الفريق الأول.
ومن المنتظر أن يتخذ الناخب الوطني خلال الأيام القليلة المقبلة قراره النهائي، لتقييم إمكانية مشاركته في المباراتين الوديتين المقبلتين أمام الإكوادور والباراجواي.
ومع ذلك، أشارت التقارير إلى أن هناك احتمال أن يسحب المدير الفني الآن استدعاء يونس بن طالب، بسبب الإصابة التي أبعدته مؤخرًا عن مباريات فريقه الألماني على الرغم من اقتراب عودته.




